المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

60 دقيقة| محمود صلاح يهدر فرصة التعادل في لقاء «بتروجيت ضد النجوم»

السبت 20/أبريل/2019 - 06:51 م
الشوط الثاني من لقاء
الشوط الثاني من لقاء بتروجيت ضد النجوم
علي خلاف
طباعة

أهدر محمود صلاح مهاجم الفريق البترولي فرصة التعادل في الدقيقة 48 من عمر مباراة بتروجيت ضد النجوم في الدوري المصري الممتاز في اللقاء المُقام حاليا على ملعب الجيش الثالث بمدينة السويس.

أحداث الشوط الثاني من مباراة بتروجيت ضد النجوم

انطلق الشوط الثاني من مباراة بتروجيت ضد النجوم في الدوري المصري الممتاز، حيث سيطر الفريق البترولي على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة التي يتحضنها ملعب الجيش الثالث بمدينة السويس حاليا، وشهدت هجمات فريق المدرب محمد عودة فرصة خطيرة أهدرها محمود صلاح في الدقيقة 48 حيث سدد الكرة أعلى العرضة، بينما لم تسنح فرص حقيقة للتسجيل بالنسبة لفريق المدرب مؤمن سليمان على الرغم من مرواوغات لاعبه إسلام الفار التي لم تشكل خطورة فعلية على مرمى فريق بتروجيت من أجل تعزير التقدم.

أحداث الشوط الأول من مباراة بتروجيت ضد النجوم

وشهدت الدقائق الأولى من مباراة بتروجيت ضد النجوم في الدوري المصري سيطرة أصحاب الأرض وأهدر حسام حسن مهاجم الفريق البترولي فرصة التسجيل الأولى في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بينما لم يشكل فريق المدرب مؤمن سليمان أية هجمات خطرة حتى تسجيل صلاح أمين هدف الأسبقية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع والذي قُدر بخمس دقائق، فيما حاول فريق المدرب محمد عودة العودة إلى مجريات اللقاء ولكن محاولات الفريق البترولي بائت بالفشل.

تشكيل فريق النجوم

وعلى الجانب الآخر كشف مؤمن سليمان المدير الفنى للنجوم إف سي، عن تشكيل فريقه لمباراة بتروجت والتي ستقام فى الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

فقد اختار سليمان لتشكيل النجوم أمام بتروجت اليوم كلاً من:

أحمد عبد الفتاح في حراسة المرمى

محمود فتح الله، خالد عبد الرازق، أحمد أيمن، كريم فؤاد في خط الدفاع

عمرو السيسي، ديديه كوريه، مهاب ياسر، إسلام الفار، طوسين أومويلي في خط الوسط

صلاح أمين في الهجوم.

بينما على مقاعد البدلاء يوج كل من:  محمد الشحات حارس مرمى، أحمد ربيع، نادر الطويلة، أيمن الغباشي، لاما كولين، جرجس مجدي، أحمد شرويدة.

مواجهة الفريقين في الدور الأول

كان النجوم قد فاز على بتروجت فى الدور الأول 3-2 في مباراة مثيرة.

ترتيب بتروجيت في جدول الدوري المصري

ويحتل الفريق البترولي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة قبل مباراة اليوم بتروجيت ضد النجوم في الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة من خوض الفريق 29 مباراة تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاء بينما تلقى أبناء المدرب محمد عودة الهزيمة في 12 مناسبة.

تمكن فريق بتروجيت من إحراز 27 هدفا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما سكنت شباكهم 37 هدف وهوا من أضعف خطوط الدفاع في المسابقة المحلية.

ترتيب النجوم في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر يتذيل فريق النجوم ترتيب الدوري المصري قبل مباراة بتروجيت ضد النجوم في الدوري المصري ممتلكاً 26 نقطة من خوض 28 لقاء، حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 10، بينما تلقى الفريق الهزيمة في 13 جولة ليصعب من طموحاته للبقاء بالدوري الموسم المقبل.

تمكن لاعبو النجوم من تسجيل 26 هدفا، ومُنيت مرماهم ب 35 هدفا وهوا مثل مضيفه بتروجيت من أضعف خطوط الدفاع في المسابقة المحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads