المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مشاركة «صناعة الأثاث» في افتتاح البرنامج التدريبي بحلوان

السبت 20/أبريل/2019 - 09:02 م
غرفة صناعة الأثاث
غرفة صناعة الأثاث
ايمان سعيد
طباعة
قامت غرفة صناعة الأثاث، باتحاد الصناعات المصرية، بالمشاركة في افتتاح فعاليات معرض مخرجات البرنامج التعليمي التدريبي العملي المشترك مع كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان.

غرفة صناعة الأثاث
يأتي مشاركة غرفة صناعة الأثاث، بالبرنامج التدريبي الذى تنظمه جامعة حلوان، في إطار الربط بين الصناعة والتعليم العالي، حيث تم إعداد منهج التدريب العملي، وربطه مع تقنيات التصنيع علي أرض الواقع للفرقة الثانية لطلبة قسم الاثاث، وقد راعت الغرفة تنويع المُحاضرين لتشمل كافة اقسام صناعة الاثاث.

وقام بالمحاضرة في البرنامج التدريبي، أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب وصناعة الأثاث، والمصمم شريف مرسي، محمد حبيب، مطالبًا بأن تحذو القطاعات الصناعية الاخري حذو غرفة الأثاث ، لتلك المبادرة كصناعة الرخام، والجلود والهندسية والسلع المعمرة للتفاعل مع المنهج الاكاديمى لاتاحة الجزء العلمى للمحتوى التعليمي والاستفادة بقدرات الطلاب وأساتذتهم لارتقاء التصميم الصناعى للمنتجات الصناعية.

ومن المقرر أن يجري الإعداد عن الخطة العملية والتي سيتم تدريسها من قبل غرفة صناعة منتجات الاخشاب و كلية الفنون التطبيقية، استعدادا للعام الدراسي القادم.

وسبق لكلية الفنون التطبيقية بـ«جامعة حلوان» تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وأن افتتحت معرض طبيعة صامتة لطلاب الفرقة الثانية بقسم الإعلان.

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن معرض طبيعة صامتة يضم مجموعة من الأعمال الطلابية الفنية التي تعبر عن رؤية إبداعية للطلاب، مشيرا إلى قيام الجامعة بالتشجيع على إقامة العديد من المعارض الفنية في مختلف المجالات التي تبين قدرة الفنان على الرؤية البصرية الإبداعية ومحاولة تجسيد كل ما هو واقعي في صورة لوحة فنية.

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة حلوان مدينًا حادث «الشيخ زويد»: عمل خسيس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads