المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا ما استقبلته حركة السفن بـ موانئ بورسعيد اليوم السبت

السبت 20/أبريل/2019 - 10:02 م
موانئ بورسعيد
موانئ بورسعيد
ايمان سعيد
طباعة
سجلت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لـ قناة السويس، اليوم السبت، دخول لـ 25 سفينة هي حركة السفن بموانيها غرب وشرق بورسعيد.

موانئ بورسعيد
وكان إجمالي ما استقبلته موانئ بورسعيد ما يقارب من الـ 25 سفينة، حيث استقبل ميناء غرب بورسعيد 3 سفن حاويات و1سفينة بضائع عامة وغادر الميناء 2 سفينة حاويات و1 سفينة بضائع عامة وموجود على الآرصفة 2 سفينة حاويات و3 سفن بضائع عامة ومن المنتظر دخول 2 سفينة حاويات.

هذا بالإضافة إلى ما استقبله ميناء شرق بورسعيد 1 سفينة حاويات ومغادرة 1 سفينة وموجود على الآرصفة 4 سفن حاويات ومن المنتظر دخول 5 سفن حاويات.

وأعلنت إدارة موانئ بورسعيد ، أنه جار التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

جدير بالذكر أن قسم البحث الجنائي بإدارة ميناء غرب بورسعيد بالتنسيق مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس سبق ونجح في إحباط محاولة تهريب 326 طلقة نارية قبل دخولها البلاد .

وأكدت تحريات ومعلومات قسم البحث الجنائي، بإدارة شرطة ميناء غرب بورسعيد بالتنسيق مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس عن وجود محاولات لإدخال 326 طلقة نارية إلى داخل البلاد، وعقب تقنين إجراءات قسم البحث الجنائي بإدارة شرطة ميناء غرب بورسعيد البحري تم تشكيل لجنة أمنية جمركية وبالتنسيق مع الجهات المعنية تمكنت من ضبط عدد«320 طلقة مورس عيار 22مم، 5 طلقات خرطوش، واحد طلقة عيار 9 مم، قطعة «ماسورة رشاش بمسطرة مُدرجة»، بداخل حاوية مشمولها «قطع غيار سيارات مُستعملة» واردة من إحدى الدول الأجنبية إلى ميناء غرب بورسعيد.

اقرأ أيضًا: موانئ بورسعيد: تداول 26 سفينة وتفريغ 9490 طن رخام وشحن 49 حاوية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads