المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|نائب الجيزة يهدي المواطنين كُتب للتعريف بإنجازات حققها السيسي

السبت 20/أبريل/2019 - 08:32 م
نائب الجيزة- التعديلات
نائب الجيزة- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
قام النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب عن الجيزة، خلال جولته على لجان بالمحافظة، بإهداء المواطنين أثناء مشاركتهم في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 مجموعة من الكُتب.

التعديلات الدستورية 2019
وأشاد النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن دائرة قسم اول الجيزة، عقب الإدلاء بصوته في التعديلات الدستورية 2019، بحجم الإقبال على لجان الجيزة من جانب الفئات العمرية المختلفة.

كما قام بتوزيع كتيبات على أهالي الجيزة بعنوان «هانت يا مصري.. الحلم قرب يبقى حقيقة»؛ لتعريف المواطنين بالإنجازات والمشروعات التي حدثت، خلال الفترة الماضية، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأشار عضو مجلس النواب عن الجيزة، إلى أن هناك شعور رائع بين المواطنين في الجيزة وهناك تفاعل جعله يشعر بالمحبة والدفء بين ابناء دائرته، مؤكدا أن الوقت الصعب قد مر والقادم سيكون أفضل للمصريين ان شاء الله.

اقرأ أيضًا: مستقبل وطن يوزع الأعلام علي أطفال القليوبية احتفالاً بالاستفتاء

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

جدير بالذكر أن البرلمان استغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية 2019، إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، حيث ورد طلب التعديل لمجلس النواب مقدما من أكثر من خمس أعضاء المجلس، وتم مناقشة مبدأ التعديل فى اللجنة العامة، ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم.

اقرأ أيضًا: النائب محمد إسماعيل يدلي بصوته في التعديلات الدستورية 2019 بـ«نعم»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads