المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين تنظيم مستقبل وطن يلتقط سيلفي التعديلات الدستورية مع المواطنين

السبت 20/أبريل/2019 - 09:02 م
ايمان سعيد
طباعة
عقب الإدلاء بصوته في التعديلات الدستورية 2019، أكد المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أالمصريين قدموا صورة مضيئة في تاريخ الوطنية .

حزب مستقبل وطن
وأشاد عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، بالمواطنين الذين أدلوا بصوتهم في اليوم الأول لـ التعديلات الدستورية 2019، مشيرًا إلى أنهم أعطوا رسالة للعالم كله وقدموا صورة مضيئة في تاريخ الوطنية من خلال مشاركتهم بفاعلية اليوم الأول.

وأوضح أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، عقب الإدلاء بصوته، أن الإقبال الكبير في اليوم الأول يؤكد حجم الوعي الذي عليه المصريين والذي شارك فيه حزب الوطن من خلال عقده أكثر من 2600 مؤتمر انتخابي وندوة تثقفية في جميع انحاء الجمهورية.

وأضاف أن مشاهد إقبال المصريين وازدحامهم أمال صناديق الاستفتاء هو رسالة حب وتأييد وإدراك منهم لحجم الأخطر التي تواجه الدولة المصرية، مؤكدًا أنه طوال أيام الأستفتاء سيثبت الشعب فشل مخطاط الجماعات الإرهابية.

كما توجه بالشكر إلى رجال وشباب ونساء حزب مستقبل وطن الذي بذلوا اقصي ما يمكن من أجل نشر الوعي بين الشعب المصري، مؤكدًا أن الحزب كان له دور كبير في نشر الوعي بين أبناء الوطن.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وأشارت الهيئة الوطنية للانتخابات إلى أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

اقرأ أيضًا: رجل الأعمال محمد الجارحي يشيد باستفتاء التعديلات الدستورية 2019

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads