المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|رغم مرضها الفدائية زينب الكفراوي تشارك في التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 11:17 م
زينب كفراوي
زينب كفراوي
أسماء حامد
طباعة
حرصت بطلة المقاومة الشعبية في بورسعيد، الفدائية زينب الكفراوي، على المشاركة بالإدلاء بصوتها بالاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، في لجان بورسعيد.

زينب الكفراوي تشارك في التعديلات الدستورية 

وظهرت زينب الكفراوي، خلال هذا الفيديو في عربة أسعاف، حيث صرحت، قائلة: أنها برغم مرضها لاتستطيع أن تفوت الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حتى إذا كانت تموت، وأنها تحرص دائما على المشاركة في كل الاستحقاقات، ومثلما شاركت في الانتخابات الرئاسية، يجب أن تشارك في التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مضيفة: أنها تعاني من مشاكل في القدم وعدم القدرة على الوقوف.

وتصدرت نساء مصر المشهد الانتخابي للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في صورة مشرفة لتسطر مشهد جديد من كفاح المرأة المصرية ومشاركتها في كافة الاستحقاقات السياسية.

حيث انتفضت نساء مصر منذ الصباح الباكر اليوم السبت، الموافق 20 أبريل، في كل محافظات مصر، متوجهين إلى لجان الانتخابات في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مع أجواء الفرحة والزغاريد والأغاني الوطنية، في ملحمة وطنية يعجز العالم عن تفسيرها، فمن شمال سيناء إلى البحيرة وبورسعيد ومن قنا وأسوان، ارتفعت أصوات نساء مصر بالهتافات تحيا مصر تحيا مصر، وجاءت الفدائية زينب كفراوي، لترسم البهجة والوطنية على هذا العرس الوطني الانتخابي.

وبدأ اليوم السبت أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، داخل مصر، وتستمر أيام السبت والأحد والاثنين.
اقرأ أيضا زغاريد النساء والرضع والكرسي المتحرك يتصدرن المشهد في التعديلات الدستورية
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads