المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روما يتعادل إيجابيا مع إنتر ميلان في الكالتشيو

السبت 20/أبريل/2019 - 10:30 م
مباراة روما ضد إنتر
مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي
علي خلاف
طباعة

انتهت مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري الكالتشيو.

أحداث الشوط الأول من مباراة روما ضد إنتر ميلان

تقدم مهاجم الذئاب الفرعون المصري ستيفان شعراوي بهدف السبق لفريق العاصمة في مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي بجولته الثالثة والثلاثين.

شهد الشوط الأول من مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي سيطرة فريق المدرب رانييري، حيث تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة كي تمكن الفرعون المصري ستيفان شعراوي من التقدم بهدف الأسبقية للذئاب في الدقيقة الرابعة عشر من شوط المباراة الأول لينتهي الشوط بنتيجة 1_0 لروما.
تشكيل إنتر ميلان.

الشوط الثاني من لقاء روما ضد إنتر ميلان

شهد الشوط الثاني من لقاء روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي سيطرة فريق الإنتر ميلان على منطقة وسط الملعب حتى تمكن بيريشتش مهاجم الفريق الأزرق من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر المباراة ليبقي الوضع كما هوا في جدول ترتيب الكالتشيو.

تشكيل إنتر ميلان

وجاء تشكيل إنتر ميلان لمباراة روما ضد إنتر على النحو التالي..

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دامبروزيو - سكرينيار - دي فري - أسامواه

خط الوسط: ناينجولان - فيتشينو - فاليرو

خط الهجوم: بوليتانو - بيريسيتش - إيكاردي

تشكيل روما لمعركة الليلة

وسيبدأ المدرب رانيري تشكيل فريق الذئاب لمواجهة روما ضد إنتر ميلان على النحو التالى :

حراسة المرمى: ميرانتي

خط الدفاع: فلورينزي - مانولاس - فازيو - كولاروف

خط الوسط: بيليجريني - نزونزي - كريستانتي

خط الهجوم: شعراوي - زانيولو - دجيكو.

ترتيب فريق روما في الدوري الكالتشيو

ويحتل فريق الذئاب المركز الخامس في ترتيب المسابقة قبل مباراة روما ضد إنتر ميلان في الكالتشيو الإيطالي، وذلك برصيد 55 نقطة جمعهم من خوض 33 مباراة في الدوري الإيطالي حقق الفوز في 15 مناسبة، وتعادل في 10 جولات، بينما تلقى فريق العاصمة الهزيمة في 8 مباريات ويآمل الفريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم لإقتناص المركز الثالث الذي سيدفعه ثلاثة مراكز في جدول المسابقة.

أحرز لاعبو روما 58 هدفا محتلا الترتيب الثالث في أفضل خطوط الهجوم بالدوري خلف المتصدر يوفينتوس والوصيف نابولي برصيد 65، 61 هدف على الترتيب، بينما تلقت شباك الذئاب 46 هدفا حتى الجولة الثانية والثلاثين.

ترتيب فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي قبل مباراة روما ضد إنتر ميلان في الكالتشيو، برصيد 61 نقطة جمعهم من خوض 33 لقاء بالمسابقة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في 18 مباراة، وتعادل في 7 جولات، وهُزم في 8 مناسبات.

أحرز لاعبو الإنتر 51 هدفا، وتلقت شباكهم 27 هدف كثاني أقوى خط دفاع في الكالتشيو خلف المتصدر يوفينتوس الذي تلقت شباكه 23 هدفا فقط.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads