المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لعبة الكراسي الموسيقية تشعل ترتيب جدول« البريمير ليج»

السبت 20/أبريل/2019 - 11:01 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
نجح فريق مانشستر سيتى في استعادة صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 86 نقطة بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بهدف دون رد على ملعب "الاتحاد" فى إطار الجولة الـ 33 من المسابقة اليوم السبت.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، التي كانت على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي، لصالح السيتي بنتجية 1-0.

بهذه النتيجة وصل مانشيستر سيتي إلى النقطة 86، يأتي خلفه ليفربول برصيد 85 نقطة، بنفس عدد المباريات حتى الآن قبل لعب مباراة الغد، ويتجمد رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الثالث، ومازال اليونايتد وأرسنال وتشيلسي لم يلعبون مبارتهم هذه الجولة، وبنسبة كبيرة سوف يترك توتنهام المركز الثالث لصالح أيًا منهم.

ويحتل مانشستر سيتى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 86 وبفارق نقطة وحيدة على ليفربول الثاني بعدما نجح في الفوز على توتنهام هوتسبير بهدف دون رد على ملعب "الاتحاد" فى إطار الجولة الـ 33 من المسابقة.

ويأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 67 نقطة بعدما تلقي الخسارة اليوم، فيما يأتى أرسنال رابعا برصيد 66 قبل مواجهة كريستال بالاس غدا الأحد على ملعب "الإمارات".


ويتواجد تشيلسى فى المركز الخامس برصيد 66 نقطة أيضا، ولديه مواجهة أمام بيرنلى على ملعب "ستامفورد بريدج" بعد غد الاثنين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، وسيحل ضيفا على إيفرتون على ملعب "جوديسون بارك" فى نفس الجولة.

يذكر أن ليفربول لديه مباراة غدًا أمام كرديف سيتي، ويسعى الليفر للانتصار في كل مبارياته القادمة بـ الدوري الإنجليزي؛ ليكمل الضغط على المتصدر حاليًا مانشيستر سيتي.


كما شهد هذا الموسم عام 2018-2019، غزارة تهديفية في البطولات العربية والمحلية، حيث تصدر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي المشهد، كأكثر الأندية التي سجلت أكثر الأهداف حتى الان برصيد 150 هدفًا حتى كتابة هذه السطور، ليصبح أقوى خط هجوم في العالم هذا الموسم. 

ويتربع مانشستر سيتي على عرش أكثر الأندية التي سجلت أهداف منذ انطلاق الموسم، ويليه فريق باريس سان جيرمان في الوصافة برصيد 130 نقطة، بينما فريق برشلونة في المركز الثالث بـ128 هدف.

أما فريق بايرن ميونخ سجل 110 ليتواجد في المركز الرابع في الأندية الأوربية الأكثر تسجيلًا للأهداف، في حين أن ريال مدريد في المركز الخامس برصيد 101 هدف فقط. 


ويأتي ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads