المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة|« تركي آل الشيخ»يتوقع نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

السبت 20/أبريل/2019 - 11:54 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
توقع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز والمقرر لها  الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.


وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل: "متش الزمالك صعب ... التعادل حلو ... مع اني حاسس ان بيراميدز حيخسر ... والشناوي حيضيعنا".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز اف سي في الثامنة مساء يوم الخميس المقبل ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 تأكد غياب نجم بيراميدز عن مواجهة الزمالك المقرر لها في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يغيب أحمد أيمن منصور مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك، بالدوري العام، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مؤجلات الدوري.

ونجح بيراميدز ، في الفوز على الأهلي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب بتروسبورت، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين للدوري المصري.

وأحرز البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 13 على إستاد بتروسبورت.

وأهدر الفريقين عدد من الهجمات الخطيرة كان أبرزها كرة ناصر منسي في القائم الأيمن وأيضا مارس وليد أزارو هويته بإهدار الفرص بانفراد أمام المرمى، ولم يتمكن الأهلي من استغلال الفرص التي اتيحت له لتنتهي المباراة بهزيمة قاسية للمارد الأحمر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads