المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في مبارة «حفظ ماء الوجه» .. اليوم

الأحد 21/أبريل/2019 - 08:55 ص
ريال مدريد ضد أتلتيك
ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو
علي خلاف
طباعة

يلتقي في الرابعة والربع من مساء اليوم الأحد فريق ريال مدريد ضد أتليتيك بلباو على ملعبه «سانتياجو برنابيو» ضمن فعاليات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

ويسعى الفريق الملكي لإنهاء موسمه في مركز متقدم في الدوري الإسباني خاصة ً أن الفريق فشل في حصد أية بطولات هذا الموسم، عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أياكس الهولندي، وفقدانه فرصة حصد لقب الدوري المحلي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز بلقاء اليوم حتى يلّقص الفارق مع صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد لأربع نقاط، حيث بات هدف المرينجي الحالي هو إنهاء الموسم بالمركز الثاني.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعهم من خوض 32 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 4 مناسبات، بينما هُزم أبناء المدرب زيدان في 9 جولة.

سجل لاعبو الميرينجي 56 هدفا، واستقبلت شباكهم 38 هدفا في موسم كارثي للفريق الملكي.

ترتيب أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق أتليتك بلباو المركز السابع برصيد 46 نقطة من لعب 32 مباراة، حقق الفوز 11 في لقاء، وتعادل في 13 مناسبة، وتلقى الفريق الخسارة في 8 جولات.

سجل لاعبو أتليتك بلباو 36 هدفا، وتلقت شباكهم 37 من الأهداف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads