المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح على بعد رقم قياسي جديد في مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي.. اليوم

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:25 ص
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى
علي خلاف
طباعة

يقترب الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم فريق الريدز من إنجاز رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة ليفربول ضد كارديف سيتي اليوم.

رقم قياسي يقترب من صلاح

محمد صلاح قد يصبح اللاعب الثالث في تاريخ ليفربول الذي يحرز 20 هدفًا أو أكثر في موسمين متتالين حيث سبق وأن سجل 34 في الموسم الماضي ليحصد لقب هداف بريميرليج.

البداية من فاولر لاعب ليفربول

استطاع روبي فاولر أسطورة ليفربول السابق أن يسجل أكثر من 20 هدفًا في موسمين متتالين وتحديدًا (1994 -1995) - (1995 -1996).

فاولر في موسم (94-95) استطاع أن يسجل 25 هدفًا ليحتل وقتها وصافة ترتيب الهدافين خلف للنجم الإنجليزي آلان شيرار والذي سجل 34 هدفًا مع بلاكبيرن وقتها.

وفي موسم (95-96) عاد فاولر ليتجاوز الـ20 هدفًا مع ليفربول حيث استطاع أن يحرز 28 هدفًا ليكون خلف الهداف آلان شيرار والذي سجل مع بلاكبيرن وقتها 31 هدف.

- سواريز يكرر الإنجاز

سار المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي على نهج روبي فاولر حيث سجل 23 هدفًا في موسم (2012-2013) ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي بريميرليج خلف المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد حيث سجل وقتها 26 هدفًا.

وفي الموسم التالي، عاد سواريز لتكرار نفس الإنجاز حيث سجل 31 هدفًا مع ليفربول ليتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي متفوقًا على زميله في الفريق دانييل ستوريدج والذي سجل 22 هدفًا.

ليفربول ضد كارديف سيتي

تأتى مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يسعى الريدز للفوز بمباراة الليلة من أجل استعدادة صدارة البطولة وخاصة بعد فوز فريق مانشيستر سيتي على توتنام بالأمس.

ترتيب ليفربول ضد كارديف

تجمع المباراة بين ليفربول صاحب المركز الثاني بـ85 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني “لعب مباراته أمام توتنهام وفاز بنتيجة (1-0)، وبين كارديف سيتي الذي يتواجد في المركز الـ18 “مهدد بالهبوط” برصيد 31 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads