المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل المتوقع لمانشيستر يونايتد ضد إيفرتون.. اليوم

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:46 ص
مباراة مانشيستر يونايتد
مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون
علي خلاف
طباعة

يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على إيفرتون في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد ملعب "جوديسون بارك" ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " .

التشكيل المتوقع لمانشيستر يونايتد

وتوقعت صحيفة جارديان البريطانية التشكيلة التي سيلعب بها اليونايتد في اللقاء و جاءت على النحو التالي :

في حراسة المرمى : دي خيا .

في خط الدفاع : ليندلوف – سمالينج – دالوت و أشلي يونج .

في خط الوسط : فريد – بول بوجبا و مكتمويناي.

في خط الهجوم :  لينجارد – مارسيال و ماركوس راشفورد .

ترتيب مانشيستر يونايتد بالبريميرليج

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول "البريميرليج" برصيد 64 نقطة، جمعهم من خوض 33 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وكانت الهزيمة في 7 أُخرى.

سجل لاعبو فريق الشياطين الحمر 63 هدفا بالبريميرليج، وتلقت شباكهم 44 من الأهداف.

ترتيب إيفرتون بالبريميرليج

وعلى الجانب الآخر  يأتي فريق إيفرتون في المركز التاسع برصيد 46 نقطة جمعهم الفريق من خوض 34 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 7 جولات. وهُزم في 14 مناسبة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads