المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| لتجنب الجفاف مع دخول الصيف

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:14 ص
نصيحة كل يوم
نصيحة كل يوم
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم

ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لتجنب الجفاف مع دخول فصل الصيف، حيث ينسى أغلبنا أهمية شرب الماء والتي تعد فارقة في صحتنا بشكل كبير:

- أضف نكهة إلى المياه التي تشربها، وذلك بإضافة شرائح من الفواكه الطازجة إلى زجاجة المياه الخاصة بك أو حتى إضافة بضع وريقات من الأعشاب المنعشة كالريحان والنعناع.

- اشرب الماء بينما أنت في انتظار أو إعداد طعامك، فهذه القاعدة البسيطة تساعدك على شرب المزيد من الماء، وستجد أنك تقوم بذلك تلقائيًا تقريبًا دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

- أضف الثلج إلى المشروبات الغازية التي تشربها، فبهذه الطريقة ستقوم بتخفيف مشروبك للحصول على المزيد من الماء به.

- أبق زجاجة الماء بقربك دائمًا أو في مكان تمر عليه دائمًا طوال اليوم، فهذه الطريقة ستساعدك على شرب المزيد من الماء، لذا لا تنسى وضع زجاجة الماء في مكتبك، أو بجانب السرير في المنزل.

- تناول الأطعمة الغنية بالمياه دائمًا، وذلك لزيادة كمية المياه التي تستهلكها على أساس يومي، فالعديد من الأطعمة مثل الخيار والبطيخ والكوسة تحتوي على نسبة كبير من الماء.

إقرأ أيضًا| نصيحة كل يوم| للحصول على وظيفة أحلامك

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads