المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يتابع سير عملية الاستفتاء في اليوم الثاني

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:14 ص
محافظ البحيرة اللواء
محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
تابع اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة،من داخل غرفة العمليات الرئيسية،بمجمع دمنهور الثقافي سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 فى ثانى أيام التصويت.

محافظ البحيرة يتابع سير عملية  الاستفتاء  في اليوم الثاني

و أكد محافظ البحيرة، على فتح جميع اللجان الانتخابية أمام الناخبين في المواعيد المحددة بكافة مدن ومراكز وقرى محافظة البحيرة، ووصول المستشارين وأعضاء اللجان ايذانًا ببدء فعاليات اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والمقرر له ان يستمر اليوم والغد حيث يبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع، تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء.

واشار محافظ البحيرة، الى أن ما تشهده مصر هو ممارسة حقيقية وفعالة للديمقراطية لفتت أنظار العالم، مشيرًا الى أن ما شهدته محافظة البحيرة بالأمس فى اول ايام الاستفتاء من مظاهر سطرها الناخبون حين تراصوا فى طوابير طويلة تتخللها مظاهر الفرحة والحماس لاختيار الكلمة الفصل بشأن مستقبلهم ومستقبل الأجيال القادمة لهو خير دليل على قدرة المصريين وارادتهم فى رسم خريطة وطنهم والاصطفاف يدًا واحدا لبناء اوطانهم

ويناشد محافظ البحيرة، جميع المواطنين بنطاق محافظة البحيرة  بسرعة التوجه للإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى بناء واستكمال مسيرة التنمية.

3 مليون مواطن يشاركون في التصويت على التعديلات الدستورية بالبحيرة

ويذكر ان إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة، يبلغ 3 مليون و896 ألف بنسبة تصويتية تبلغ % 6.36 على مستوى الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم في 18 لجنة عامة و716 مركز انتخابي و908 لجنة فرعية.


وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads