المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:17 ص
التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو
علي خلاف
طباعة

يسعى الفريق الملكي لإنهاء موسمه في مركز متقدم في الدوري الإسباني عندما يواجه أتلتيك بلباو في خاصة  بعد فشله في حصد أية بطولات هذا الموسم، عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أياكس الهولندي.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

وأكملت الصحيفة أن زيدان سيلعب بالثنائي داني كارفاخال، ومارسيلو في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، مع استمرار ناتشو بسبب إصابة القائد سيرجيو راموس، وفي خط الوسط يفاضل المدرب الفرنسي بين إيسكو وفالفيردي بتواجد كاسيميرو، ومودريتش، وفي خط الهجوم سيتواجد الثلاثي كريم بنزيما، وماركو أسينسيو، وجاريث بيل أو لوكاس فاسكيز.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : كيلور نافاس

خط الدفاع : داني كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو

خط الوسط : كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو (فالفيردي)

خط الهجوم : ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، جاريث بيل (لوكاس فاسكيز).

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

ويسعى الفريق الملكي لإنهاء موسمه في مركز متقدم في الدوري الإسباني خاصة ً أن الفريق فشل في حصد أية بطولات هذا الموسم، عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أياكس الهولندي، وفقدانه فرصة حصد لقب الدوري المحلي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز بلقاء اليوم حتى يلّقص الفارق مع صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد لأربع نقاط، حيث بات هدف المرينجي الحالي هو إنهاء الموسم بالمركز الثاني.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعهم من خوض 32 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 4 مناسبات، بينما هُزم أبناء المدرب زيدان في 9 جولة.

سجل لاعبو الميرينجي 56 هدفا، واستقبلت شباكهم 38 هدفا في موسم كارثي للفريق الملكي.

ترتيب أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق أتليتك بلباو المركز السابع برصيد 46 نقطة من لعب 32 مباراة، حقق الفوز 11 في لقاء، وتعادل في 13 مناسبة، وتلقى الفريق الخسارة في 8 جولات.

سجل لاعبو أتليتك بلباو 36 هدفا، وتلقت شباكهم 37 من الأهداف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads