المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي «في ورطة» قبل مواجهة المصري بالدوري

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:38 ص
النادي الأهلي قبل
النادي الأهلي قبل مواجهة المصري بالدوري
علي خلاف
طباعة

يعاني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي من ورطة كبيرة قبل مواجهة  المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر إقامته بين الفريقين الخميس المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الـ19 بالدوري.

أزمة في الأهلي قبل لقاء المصري

ويعاني النادي الأهلي من 3 غيابات أمام المصري وهم: محمد الشناوي ومروان محسن، وعمرو السولية، حيث حصل الثلاثي على الانذار الثالث أمام بيراميدز في الجولة السابقة من بطولة الدوري.

ويبحث لاسارتي بصحبة أعضاء الجهاز الفني عن بدائل قوية وجاهزة على الصعيد البدني والفني للاعبين الذين سوف يفقد جهودتهم أمام المصري.

الثنائي المصاب أصبح جاهز لموقعة الأهلي والمصري

وفي سياق متصل أعلن الجهاز الفني لـ النادي الأهلي، أن الحارس شريف إكرامي، والمهاجم مروان محسن، أصبحا جاهزان للمباراة المقبلة للفريق أمام المصري، والمقرر لها يوم الخميس المقبل بـ الدوري المصري الممتاز.

وكان إكرامي قد تعرض للإصابة على مستوى السمانة، أجبرته على الغياب عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، ونفس الحال بالنسبة لصلاح محسن، والذي عانى من إصابة في العضلة الضامة، أبعدته ايضًا عن المشاركات المحلية والإفريقية مع الفريق، رغم أنه أحد المرشحيين للانضمام لقائمة ال30 مع منتخب مصر.

هذا وقد أصبح الثنائي جاهزان للمباراة المقبلة مع المصري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، بعد أن استعاد كل منهما كامل العافية، ليصبح أمر مشاركتهما رهن إشارة من المدرب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني لـ النادي الأهلي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads