المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كبار السن وذوي الإعاقة ببني سويف يحرصون على التصويت في الاستفتاء

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:44 ص
الاستفتاء على تعديلات
الاستفتاء على تعديلات الدستور 2019
شعبان طه
طباعة
حرص كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، على الإقتراع والتصويت لليوم الثاني على التعديلات الدستورية 2019، بكافة اللجان الإنتخابية.

تصويت كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة 

وأكد العديد من أهالى محافظة بني سويف، من كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة، خلال التصويت على الإستفتاء للتعديلات الدستورية 2019، على دعمهم الكامل لإستقرار الوطن.


وأشاروا إلى أن حرصهم الشديد على ضرورة التصويت والمشاركة في عملية التصويت على الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية 2019، للمشاركة الإيجابية والتى تهدف إلى تعزيز الإستقرار الكامل للدولة المصرية.

التعديلات الدستورية 2019

وأشاروا إلى أنهم يدعمون بكل قوة للتعديلات الدستورية 2019، وما بها من تعديلات على بعض مواد الدستور المصرى، منوهين عن وقوفهم الكامل خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وكان قد بدأ المواطنيين بمحافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح أمس السبت، فى التوافد على صناديق الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية 2019.

بدء التصويت على التعديلات الدستورية 

حيث توافد المواطنين بمحافظة بني سويف، وبكافة المراكز السبع بالمحافظة، للتصويت على التعديلات الدستورية 2019، بكافة اللجان الإنتخابية ببني سويف.

482 مقر إنتخابي

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد أعلن عن تجهيز 482 مقر انتخابيا للتعديلات الدستورية 2019.


وأوضح محافظ بني سويف، أن التجهيز للتعديلات الدستورية 2019، من خلال تجهيز 482 مقر انتخابيا يضم 514 لجنة فرعية لإستقبال ما يقرب من مليون و800 ألف مواطن ممن لهم حق التصويت والإقتراع بكافة مدن ومراكز المحافظة، للإستفتاء على التعديلات الدستورية،حيث يبلغ عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 9 لجان منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان بواقع لجنة عامة بكل من: الواسطى، ناصر، وسمسطا، وإهناسيا، وببا والفشن.

إستعدادات بنى سويف للتعديلات الدستورية

وأكد محافظ بني سويف، على أنه تم تنفيذ خطة إستعدادات محكمة للإستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تشمل محورين وهما: توفير التجهيزات والتسهيلات اللازمة لخروج عملية التصويت بالشكل اللائق، فيما يتضمن المحور الثاني توعية المواطنين بأهمية الخروج للإستفتاء، وأنه واجب وطني وحق دستوري، وأهمية المشاركة الإيجابية لإستكمال مسيرة العطاء والتنمية، وأن المرحلة القادمة تستلزم التكاتف والتضافر والانتماء للوطن لكي نجني ثمار جهود التنمية في مختلف المجالات.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads