المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كبار السن وذوي الإعاقة ببني سويف يحرصون على التصويت في الاستفتاء

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:44 ص
الاستفتاء على تعديلات
الاستفتاء على تعديلات الدستور 2019
شعبان طه
طباعة
حرص كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، على الإقتراع والتصويت لليوم الثاني على التعديلات الدستورية 2019، بكافة اللجان الإنتخابية.

تصويت كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة 

وأكد العديد من أهالى محافظة بني سويف، من كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة، خلال التصويت على الإستفتاء للتعديلات الدستورية 2019، على دعمهم الكامل لإستقرار الوطن.


وأشاروا إلى أن حرصهم الشديد على ضرورة التصويت والمشاركة في عملية التصويت على الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية 2019، للمشاركة الإيجابية والتى تهدف إلى تعزيز الإستقرار الكامل للدولة المصرية.

التعديلات الدستورية 2019

وأشاروا إلى أنهم يدعمون بكل قوة للتعديلات الدستورية 2019، وما بها من تعديلات على بعض مواد الدستور المصرى، منوهين عن وقوفهم الكامل خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وكان قد بدأ المواطنيين بمحافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح أمس السبت، فى التوافد على صناديق الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية 2019.

بدء التصويت على التعديلات الدستورية 

حيث توافد المواطنين بمحافظة بني سويف، وبكافة المراكز السبع بالمحافظة، للتصويت على التعديلات الدستورية 2019، بكافة اللجان الإنتخابية ببني سويف.

482 مقر إنتخابي

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد أعلن عن تجهيز 482 مقر انتخابيا للتعديلات الدستورية 2019.


وأوضح محافظ بني سويف، أن التجهيز للتعديلات الدستورية 2019، من خلال تجهيز 482 مقر انتخابيا يضم 514 لجنة فرعية لإستقبال ما يقرب من مليون و800 ألف مواطن ممن لهم حق التصويت والإقتراع بكافة مدن ومراكز المحافظة، للإستفتاء على التعديلات الدستورية،حيث يبلغ عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 9 لجان منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان بواقع لجنة عامة بكل من: الواسطى، ناصر، وسمسطا، وإهناسيا، وببا والفشن.

إستعدادات بنى سويف للتعديلات الدستورية

وأكد محافظ بني سويف، على أنه تم تنفيذ خطة إستعدادات محكمة للإستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تشمل محورين وهما: توفير التجهيزات والتسهيلات اللازمة لخروج عملية التصويت بالشكل اللائق، فيما يتضمن المحور الثاني توعية المواطنين بأهمية الخروج للإستفتاء، وأنه واجب وطني وحق دستوري، وأهمية المشاركة الإيجابية لإستكمال مسيرة العطاء والتنمية، وأن المرحلة القادمة تستلزم التكاتف والتضافر والانتماء للوطن لكي نجني ثمار جهود التنمية في مختلف المجالات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads