المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في شم النسيم 2019... سافر أكثر دون تكلفة أكبر

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:12 ص
شم النسيم 2019
شم النسيم 2019
ساره نويجي
طباعة
يستعد الكل لـ « شم النسيم 2019 »، سواء بالبدء شراء الرنجة والفسيخ لاستقبال هذا اليوم الذي ينتظره الجميع بشغف كل عام، لذا لا تنسى أن تخطط لإجازتك من اليوم! 

شم النسيم 2019

وحتى لا تضيع إجازتك في الحيرة دون الإعداد لها بشكل جديد ومختلف، نعرض في هذا الموضوع نقاط بسيطة لاختيار وجهة أفضل لإجازتك في شم النسيم 2019.

حدد ما تريد لإجازتك:

اجعل هذه الإجازة من أولوياتك، فإذا كنت ترغب في السفر مثلًا يجب عليك موازنة ما ستوفره مع عدد أيام السفر التي تعادلها التكلفة. وإلى جانب هذا، حدد المكان الذي ترغب في زيارته أكثر في هذه الإجازة، ولا تنسى أهمية التوفير قبلها بوقت وذلك بتجاهل بعض المصروفات غير الضرورية قبلها.

الأماكن الأقرب هي الأفضل:

بدلًا من التوجه بعيدًا عن المنزل قدر الإمكان، لماذا لا تقم باستكشاف المكان الذي تعيش فيه حاليًا ؟ فأغلبنا يبحث عن إجازته في الأماكن البعيدة دون التفكير في الأماكن الأقرب له، فمن الممكن أن تقضي صباح شم النسيم مع عائلتك في حديقة لم تزرها بعد، كما بإمكانك البحث عن أي أنشطة أو أحداث بالقرب منك في هذا اليوم دون تكلفة عالية.

تابع عروض الرحلات:

تقوم العديد من الشركات والأماكن السياحية بتقديم العديد من العروض المختلفة خلال الأعياد والمناسبات، لذا احرص على متابعة هذه العروض قبلها بفترة حتى تختار منها ما يناسبك لقضاء إجازة مختلفة لهذه السنة.

إقرأ أيضًا: انفوجراف| 8 تحذيرات من الصحة عن تناول الفسيخ والرنجة بـ شم النسيم

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads