المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكتور أحمد السبكي يشارك في مؤتمر جراحات السمنة بمدريد.. الثلاثاء القادم

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:06 ص
مؤتمر جراحات السمنة
مؤتمر جراحات السمنة بمدريد
ندى محمد
طباعة
يشارك الدكتور أحمد السبكي رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر في فعاليات مؤتمر جراحات السمنة بمدريد بإسبانيا الثلاثاء القادم، ضمن أفضل أطباء العالم فى جراحات السمنة داخل مصر والشرق الأوسط.

مؤتمر جراحات السمنة بمدريد
كما سيقدم شرحا لأهم المستجدات العالمية من خلال مؤتمر جراحات السمنة بمدريد والتي توصل إليها الطب خلال الفترة السابقة لتطوير جراحات السمنة.

وتأتى مشاركة الدكتور أحمد السبكي في المؤتمر بعد انتهاء المؤتمر الـ 20 والذى عقدته الجمعية المصرية لجراحات السمنة بالتعاون مع الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، والذي شارك فيه أكثر من 100 طبيب من مختلف أنحاء العالم بمدينة الإسكندرية الأسبوع الماضي.

وقال الدكتور أحمد السبكي، إن مؤتمر مدريد سيكون عنوانه "أهم التطورات فى عالم جراحات السمنة"، وسيتم تقديم أبحاث وعمل ورش عمل وندوات على هامش المؤتمر من أجل إيصال أهم المستجدات للأطباء الشباب الذين سيحضروا من مختلف دول العالم وبالأخص في إسبانيا.

وأضاف السبكي، أن الفترة القادمة ستشهد تطورا ملحوظا لم يتخيله أحد فى تخصصات جراحات السمنة سواء التكميم وتحويل المسار أو غيرها من الجراحات وخاصة أن العالم يشهد خلال هذه الفترة وجود عدد من العلماء والأطباء يعملون من أجل إخراج أفكار جديدة تخدم البشرية والإنسانية من خلال توفير عنصر الأمان الكامل داخل العملية، والذي يحسن من طرق إجراء العمليات برغم التطور الهائل والحقيقي الموجود خلال هذه المرحلة الزمنية.

اقرأ ايضا|
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads