المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير البترول يُدلي بصوته في التعديلات الدستورية 2019

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:54 ص
 المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا وزير البترول
إسلام النجار
طباعة
أدلى منذ قليل، المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بلجنة «جراج ماسبيرو».

وزير البترول يُدلي بصوته في التعديلات الدستورية 2019
وأكد طارق الملا على أن التعديلات الدستورية 2019، خطوة مهمة لدعم جهود الدولة المصرية في تحقيق مستقبل أفضل لمصر والمصريين واستكمال مسيرة التنمية وترسيخ الاستقرار الذي تشهده مصر على كافة المستويات.

وأضاف طارق الملا، الدولة المصرية تتقدم وتتطور بصورة ملموسة في كافة المجالات وهو ما يستوجب البناء عليه من خلال خطوات جديدة تمهد الطريق لتحقيق مزيد من النجاحات واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

ودعا طارق الملا، جموع الشعب المصري النزول والاحتشاد أمام اللجان الانتخابية، لأداء الواجب الوطني، والاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والمشاركة في دعم مصر ومستقبلها، مشيرًا إلى أنه تم توفير لجان للوافدين من العاملين بقطاع البترول بالمواقع الإنتاجية المختلفة للتيسير عليهم في ممارسة حقهم الدستوري.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
وكانت اللجان الانتخابية فتحت أبوابها أمام الناخبين لليوم الثاني على التوالي، للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019، والتي من المقرر أن تستمر عملية الاقتراع خلال أيام السبت والأحد والإثنين، 20، 21، 22، من شهر أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا: صور| وزيرة التضامن تُدلي بصوتها في التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads