المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راغب علامة يحيي حفل غنائي بالتجمع الخامس

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:09 ص
راغب علامة
راغب علامة
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
يحيي الفنان اللبناني راغب علامة، حفلاً غنائياً بمصر، وومن المقرر أن تكون في يوم الجمعة الموافق 3 مايو المقبل داخل الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

وجاء اختيار راغب، لنجم الحفل بناءً على رغبة طلاب الجامعة، حيث يسعدهم راغب بأغانيه، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً كبيراً.


والجدير بالذكر كشف الفنان راغب علامة، في برنامج بالعربي the insider، المذاع عبر فضائية دبي، عن استعداده لطرح أغنية «صدفة جديدة» التي من المفترض أن يصدرها قريبًا، موضحًا أنها ستكون تكملة أغنية «آسف حبيبتي».

راغب علامة في بالعربي the insider 
وأضاف الفنان راغب علامة في برنامج بالعربي the insider، أنه سيقدم أغانى له قديمة بشكل جديد من خلال توزيع وألحان بشكل جديد، وذلك بالتعاون مع الفنان جاد شويري. 

اقرأ أيضا:14 فبراير.. راغب علامة يحيي حفل عيد الحب في عمان

وطرح الفنان راغب علامة مؤخرًا أغنية بعنوان «طار البلد»، والتى تحث الشعب على التحرك ضد الفساد وطغيان الأزمات المعيشية وأغضبت كلمات الأغنية النائب حكمت ديب.

وشارك راغب علامة والفنانة لطيفة الغناء عن الفلانتين خلال برنامج حكايات لطيفة، يُذكر أن أولى حلقات برنامج حكايات لطيفة كانت مع النجم وائل جسار، الذي قدم العديد من الأغاني القديمة والجديدة، كما أنه كشف خلالها كيف تعرف على زوجته.

برنامج حكايات لطيفة، هو برنامج جديد تقدمه الفنانة لطيفة على شاشة mbc مصر في الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads