المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة كفيفة تُدلى بصوتها في التعديلات الدستورية 2019 بني سويف

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:19 ص
سيدة كفيفة تُدلى
سيدة كفيفة تُدلى بصوتها في التعديلات الدستورية
شعبان طه
طباعة
حرصت سيدة كفيفة من قرية إهناسيا الخضراء بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد،على الإدلاء بصوتها في ثاني أيام  التعديلات الدستورية 2019.

سيدة كفيفة تُدلى بصوتها في التعديلات الدستورية 2019 بني سويف 

حيث أدلت السيدة الكفيفة بصوتها بمحافظة بني سويف، داخل لجنة 46 الخاصة بالشئون الإجتماعية بالوحدة المحلية بإهناسيا الخضراء.

ويأتى ذلك من خلال حرص كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، على الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية 2019، بكافة اللجان الإنتخابية.

تصويت كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة 

وأكد العديد من أهالى محافظة بني سويف، من كبار السن وأصحاب ذوى الإعاقة، خلال التصويت على الإستفتاء للتعديلات الدستورية 2019، على دعمهم الكامل لإستقرار الوطن.

التصويت بالإستفتاء على التعديلات الدستورية 

وأشاروا إلى أن حرصهم الشديد على ضرورة التصويت والمشاركة في عملية التصويت على الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية، للمشاركة الإيجابية والتى تهدف إلى تعزيز الإستقرار الكامل للدولة المصرية.

التعديلات الدستورية 2019

وأشاروا إلى أنهم يدعمون بكل قوة للتعديلات الدستورية 2019، وما بها من تعديلات على بعض مواد الدستور المصرى، منوهين عن وقوفهم الكامل خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وكان قد بدأ المواطنيين بمحافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح أمس السبت، فى التوافد على صناديق الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية 2019.

حيث توافد المواطنين بمحافظة بني سويف، وبكافة المراكز السبع بالمحافظة، للتصويت على التعديلات الدستورية 2019، بكافة اللجان الإنتخابية ببني سويف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads