المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| شيخ منطقة العرائس يطالب الجنوبيين بالدفع للمجهود الحربي بالضالع

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:53 ص
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
كشف المناضل عبد صالح عبد احمد جلعوث، شيخ منطقة العرائس بجنوب اليمن، عن موقفه من الحرب الدائرة الآن في محافظة الضالع بين المقاومة الجنوبية والحوثيين.

ووجه شيخ منطقة العرائس، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، رسالة إلى جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين والمجلس العسكري، بتحريك قواتهم لنصرة الجنوب لأن الوقت من ذهب، وذلك نتيجة لضعف قيادات جمعية المتقاعدين العسكري، والمجلس العسكري الجنوبي الذي يعتبر واجهة الثورة الجنوبية. 

وأكد شيخ منطقة العرائس، أنه يجب ان تزداد نشاطات المجلس العسكري الجنوبي وقوته، مبينًا انه الاون لقواته بان تفعل نشاطها الثوري وترتب أوراقها و تستعيد لياقتها وثوار الجنوب الئ جانبها في كل لحظة.

وأضاف شيخ منطقة العرائس، أن الامر بسيط من حيث رفع رواتب الجنود، وتموضعهم بالحدود والمنافذ المهمة على مستوى العاصمة عدن وكل محافظة ومديرية اول خطوه من معسكر 20 بعدن، وماجاوره وايضا على محافظة الضالع التصدي لتلك الحرب الشرسة وما يخطط له من مخطط ضد الوطن والشعب الجنوبي.
وبين شيخ منطقة العرائس، أنه على القيادات الجنوبية أن تتقدم بطلب رسمي الى السلطة المحليه والتنفيذيه بكل محافظة ومديرية جنوبيه تطالبها بالزام مكتب التجارة، والصناعة بإصدار توجيهاته الئ كل محل تجاري ومصنع وما هو حكم ذلك وإلزامهم بدفع
نسبه ماليه كمجهود حربي وتورد إلى البنك الأهلي وباسم تلك الجهة اي الجمعيه لتتصرف بها زيادات المرتبات
المتقاعدين، وتعطي امتيازات للمناوبين بالمواقع العسكرية فإذا تعنتت تلك السلطة تحرك لها ثوار الجنوب ليعرفوا هؤلاء أصول الوطنية محذريها من الارتزاق وتجاهل الأهداف الثوريه الجنوبيه.

وأردف جلعوث، انه سقطة تضحيات جسام لايتم الاستهانه بها من الشعب الجنوبي التحالف العربي له خططه العسكرية وجيش الجنوب له خططه العسكرية، ويستمد قوته ودعمه من الشعب الجنوبي ايضا.

كما ناشد الجلعوث موظفي الجنوب المدنيين أن يدفعوا الف ريال شهريا من رواتبهم، فمن ذلك المنطلق تطرد لحكومة الاحتلال ولايتم مطالبتها بزيادة مرتبات المتقاعدين ايضا، ويضيق الخناق علئ من يتسلى بتجويع جيش دولة الجنوب وأسرهم في ظل ما يهدره المحتل من مال وثروات جنوبيه ويسخره لمصالحه.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads