المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لكل العاملين بجهاز الدولة...غداً الاثنين صرف مرتبات أبريل

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:47 ص
أبريل
أبريل
ساره نويجي
طباعة
تبدأ الدولة غدًا صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة والخاصة شهري أبريل ومايو من العام الجاري وذلك بالتزامن مع قرب الإجازات وحلول مواسم الأعياد.

أبريل

هذا وسيتم صرف المرتبات والأجور الخاصة بشهر أبريل الجاري بدءًا من الغد الاثنين إلى 30 أبريل الحالي وذلك وفقًا لبيان أصدرته وزارة المالية اليوم الأحد والذي تضمن تعليمات «الكتاب الدوري رقم 29 لسنة 2019»، بشأن تبكير موعد الصرف ومد موعد صرف باقي مستحقات الأجور والمرتبات تيسيرًا على العاملين بالدولة، بما فيها المحول على البنوك والخاصة.

المواعيد:

ومن المقرر إلى جانب شهر إبريل أن تستمر عمليات الصرف للأجور من يوم 8 مايو إلى 12 مايو المقبل في حالة تأخر بعض الجهات في عملية الصرف، خاصة أن التعليمات قد حصرت عملية صرف المتأخرات على الفترة والتي تمتد من يوم 8 إلى 10 من الشهر التالي لشهر الاستحقاق، فيوم 10 مايو سيوافق يوم الجمعة والذي يعد عطلة أسبوعية.

لتأكيد الانتظام:

وتأتي هذه التيسيرات كما أوضح البيان حرصًا من وزارة المالية على انتظام سير العمل بالجهات الإدارية للدولة وكذلك لتفعيل نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية إلى جانب منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني لضمان أعلى كفاءة.

وقد أكد الكتاب الدوري لوزارة المالية لكل من الأطراف الفاعلة سواء المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية بالمحافظات والهيئات العامة الخدمية والأجهزة المركزية المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات ضرورة الالتزام بتعليمات تقديم مواعيد صرف المرتبات والأجور لهذا الشهر.

إقرأ أيضًا: «المالية» تزف بشرى سارة بشأن موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads