المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لكل العاملين بجهاز الدولة...غداً الاثنين صرف مرتبات أبريل

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:47 ص
أبريل
أبريل
ساره نويجي
طباعة
تبدأ الدولة غدًا صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة والخاصة شهري أبريل ومايو من العام الجاري وذلك بالتزامن مع قرب الإجازات وحلول مواسم الأعياد.

أبريل

هذا وسيتم صرف المرتبات والأجور الخاصة بشهر أبريل الجاري بدءًا من الغد الاثنين إلى 30 أبريل الحالي وذلك وفقًا لبيان أصدرته وزارة المالية اليوم الأحد والذي تضمن تعليمات «الكتاب الدوري رقم 29 لسنة 2019»، بشأن تبكير موعد الصرف ومد موعد صرف باقي مستحقات الأجور والمرتبات تيسيرًا على العاملين بالدولة، بما فيها المحول على البنوك والخاصة.

المواعيد:

ومن المقرر إلى جانب شهر إبريل أن تستمر عمليات الصرف للأجور من يوم 8 مايو إلى 12 مايو المقبل في حالة تأخر بعض الجهات في عملية الصرف، خاصة أن التعليمات قد حصرت عملية صرف المتأخرات على الفترة والتي تمتد من يوم 8 إلى 10 من الشهر التالي لشهر الاستحقاق، فيوم 10 مايو سيوافق يوم الجمعة والذي يعد عطلة أسبوعية.

لتأكيد الانتظام:

وتأتي هذه التيسيرات كما أوضح البيان حرصًا من وزارة المالية على انتظام سير العمل بالجهات الإدارية للدولة وكذلك لتفعيل نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية إلى جانب منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني لضمان أعلى كفاءة.

وقد أكد الكتاب الدوري لوزارة المالية لكل من الأطراف الفاعلة سواء المسئولين الماليين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية بالمحافظات والهيئات العامة الخدمية والأجهزة المركزية المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات ضرورة الالتزام بتعليمات تقديم مواعيد صرف المرتبات والأجور لهذا الشهر.

إقرأ أيضًا: «المالية» تزف بشرى سارة بشأن موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads