المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة الدوري تكشف«البطل»و«المصلحة»تجبر الأهلي على دعم بيراميدز أمام الزمالك

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:33 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة القمة المصرية بين الزمالك وبيراميدز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة 26 من عمر الدورى المصري الممتاز.

وتعتبر مباراة القمة الزمالك وبيراميدز واحدة من المبارايات الفاصلة في تحديد ملامح بطل الدورى للموسم الحالى، بعدما احتدت المنافسة بين الأهلى والزمالك وبيراميدز على القمة.

ويدخل الزمالك القمة متربع علي قمة الدورى برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف بنفس الرصيد من النقاط ثم الأهلى في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

وتعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز، بمثابة الحاسمة لتحديد بطل الدورى، في ظل المنافسة الشرسة بين الفرق المصرية، وعدم قدرة فريق محدد في الانفراد بالصدرارة، لتستمر لعبة الكراسي الموسيقية، تشعل جدول المسابقة.

كما تعتبر مباراة الزمالك وبيراميدز فض اشتباك بشكل كبير كون أن نتيجتها ستغير في شكل المنافسة علي الدورى، وقد تفيد أحد الفريقين وتضر بالآخر أو تفيد الغريم الثالث وهو الأهلى، وهناك ثلاثة احتمالات لجدول المسابقة بعد انتهاا& المواجهة المرتقبة

البداية في حالة فوز الزمالك علي بيراميدز سيصل إلى النقطة 63 ليقترب بشدة من حصد لقب الدورى بشكل كبير فى انتظار نتيجة الأهلى مع المصرى، وفي جميع الحالات يحافظ على الصدارة وقتها، حيث يحافظ على فارق النقطتين حال فوز الأحمر أو 4 نقاط حال تعادله أو 5 نقاط حال فوز الفريق البورسعيدى على المارد الأحمر.

أما فى حال فوز بيراميدز سيصل للنقطة 63 ويتوقف الزمالك عند 60 نقطة، ويتربع علي القمة بفارق هدفين عن الأهلى حال فوز الأخير عن المصرى أو 4 حال تعادل الأحمر أو 5 نقاط حال خسارة أبناء التتش.


وعن حالة التعادل بين الفريقين سيصل الزمالك وبيراميدز للنقطة 61 بنفس الترتيب، وفي حالة تعثر الأهلى أمام المصرى بالتعادل أو الخسارة يتراجع القلعة الحمراء والبورسعيدي للمركزين الثاني والثالث حال فوز الأحمر الذي سيرتقى للنقطة 61، بينما يتوقف ترتيب الثلاثى وقتها على رصيد الأهداف المسجلة لكل فريق كون ثلاثتهم سيتساون عند النقطة 61.


ويرى الكثير من عشاق المارد الاحمر أن فوز بيراميدز قد ينعش آمال المنافسة علي القمة مجددا خاصة حال فوز الأهلى على المصرى لاسيما وأن الأهلى والزمالك أقل من بيراميدز مشاركة بمباراتين، والفوز يعنى أن الأحمر سيسبق الأبيض وستكون فرصته في تحقيق اللقب كببيرة.

ولكن فوز الزمالك قد تكتب شهادة وفاة الأهلى في العودة للمنافسة علي القمة بشرط استمرار الأبيض في تحقيق الدرع.

لتشهد الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، قمة نارية بين الزمالك وبيراميدز، ويأتي الأهلي في الصورة، لأماله في فوز بيراميدز على الزمالك، لتجديد الأمال على اللقب الأقوى محليًا من جديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads