المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| تنسيقية الثورة السودانية تكشف الأهداف التي قامت من أجها

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:44 م
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
كشفت تنسيقية تيار الثورة السودانية القومية، عن طريقة إدارة المكونات الثورية داخلها، والأهداف التي قامت عليها، وذلك بعد نجاح الثورة السودانية بالإطاحة بنظام البشير.

وأكدت تنسيقية تيار الثورة السودانية القومية، في بيان تسلمت "بوابة المواطن" نسخة منه، أنها بوتقة عريضة مستقلة تضم وتنسق مع المجموعات الثورية ذات الحضور الفعلي في الثورة السودانية في الداخل والخارج وذلك بحيادية تامة إلا من انحيازها المطلق للثورة السودانية ومطالبها العادلة ( حريه سلام وعداله)، دونما أي ميول سياسية، جهوية، أو عقدية، وذلك في حدود إتفاق الحد الأدنى وضوابط العمل الثوري السلمي المشار إليها أدناه.

وأردفت تنسيقية تيار الثورة السودانية القومية، أن أهدافها توحيد صف القوى الثورية والشبابية، مؤسسات المجتمع المدني والنشطاء في كل مدن وأرياف السودان وفي الخارج تحت أهداف الثورة السودانية، والمساهمة مع بقية قوى الثورة السودانية في بلورة أهداف الثورة والعمل على تحقيقها وحمايتها، والمساهمة في دعم كافة القضايا الوطنية، العمل على وضع برامج لحلحلة القضايا الوطنية ووضع خطط لتنفيذها بالتوثيق.

وبينت تنسيقية تيار الثورة السودانية القومية، أنها تضم مكونات القوي الشبابية، مجموعات قوي شبابية ثورية في المركز والأقاليم، منظومات بناء وتغيير، شخصيات عامة، ناشطين في مجالات متعددة، وكل من يؤمن ويقر بمحتوي هذه الوثيقة من قوي المجتمع المدني سواء كان مجموعات وأفراد.

و تتعهد القوي الموقعة علي هذه الديباجة الالتزام بثوابت الثورة السودانية في إطارها السلمي وأدواتها المشروعة بالإضافة إلي مقررات التنسيقية على رأسها الشعار الواحد تسقط بس، واللاءات الثلاث لا حوار لا تسويه لا إنتخابات، قومية الثورة، التنسيق والتضامن مع كل قوي الثورة، وإعداد وطرح ودعم ميثاق الثورة السودانية وأي مقررات أخرى يتم تحديدها داخل التنسيقية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads