المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وكيل مجلس النواب يُدلي بصوته بلجنته الانتخابية بجنوب بورسعيد

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:09 م
وكيل مجلس النواب
وكيل مجلس النواب
جهندا عبد الحليم
طباعة
أدلى النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب وعضو البرلمان عن محافظة بورسعيد، منذ قليل، بصوته في عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، بلجنته الانتخابية في بمدرسة جبر الشامي بحي الجنوب.
وقد أدلى النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب بصوته على التعديلات الدستورية جنوب بورسعيد وسط حشد كبير من اهالى الجنوب الذين حرصوا على الحضور والحشد لتأييد التعديلات الدستورية.
واعلن "وهدان" ان المشاركة فى التصويت واجب وطنى ولا يمكن أن أتاخر عن أداء واجبى وسط أهلى وعشيرتى الذين ذهبوا بكثافة وأعلنوا تأييدهم للتعديلات والوقوف صفا واحدا خلف قيادة حكيمة وحكومة قادرة على المرور من الأزمات.
وأكد أن مصر تمر بمرحلة من أخطر مراحلها نحو البناء والتنمية والإستقرار الإقتصادى وعلينا جميعا أن ندعم هذا الإستقرار فى مواجهة أهل الشرالمتربصين بنا وما شاهدته مصر خلال الأمس واليوم وهذه الحشود التى خرجت طواعية دون إكراه أو ضغط هى أبلغ رد على كل المشككين والمتربصين بنا.
وحرص النائب سليمان وهدان علي المشاركة الايجابية في العملية التصويتيه في الاستفاء علي التعديلات الدستورية وكان قد دعا المواطنين بحي الجنوب وقراها للمشاركة في هذا الاستحقاق من خلال مؤتمر جماهيري حاشد بحضور عدد من النواب والقيادات السياسية علي مستوى الجمهورية.
جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية للإدلاء بأصواتهم أمام ١١١ مقر انتخابى بنطاق المحافظة وإجمالي عدد اللجان الفرعية ١١١ لجنة.
وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، أمس السبت، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.
وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.
وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
الكلمات المفتاحية
بورسعيد، محافظة بورسعيد، الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads