المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توافد الناخبين علي لجان الاستفتاء بكفر الشيخ في يومها الثاني

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:22 م
 لجان الاستفتاء بكفر
لجان الاستفتاء بكفر الشيخ في يومها الثاني
نرمين الشال
طباعة
شهدت لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 ، اليوم الأحد، توافد العشرات من الأهالي خاصة اللجان الموجودة بقرى مراكز محافظة كفر الشيخ، خاصة كبار السن، وذلك للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، حيث حرصوا علي التواجد أمام مقار اللجان منذ ساعات الصباح.

كانت اللجان الانتخابية في كفر الشيخ، فتحت أبوابها أمام الناخبين في التاسعة من صباح اليوم الأحد ثاني ايّام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وسط وجود مكثف من قوات الجيش والشرطة لتسهيل وصول الناخبين.

وقال المستشار سعد السعدني رئيس اللجنة العامة المشرفة على الاستفتاء بمحافظة كفر الشيخ، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، في تصريحات صحفية عنه، إنّ 579 مستشارا وقاضيا يشرفون على الانتخابات بواقع قاض لكل صندوق، فضلا عن الاستعانة بـ70 مستشارا في اللجان العامة، فضلا عن وجود 15 مستشارا احتياطيا.

وكانت محافظة كفر الشيخ، أنهت أول أيام التصويت على التعديلات الدستورية 2019 أمس دون حدوث مشكلات، إذ أنّ غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية لم تتلق أي شكاوى من الناخبين.

فيما قاد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، مسيرة حاشدة في شوارع مدينة كفر الشيخ لدعوة المواطنين للخروج والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 ، في مظاهرة احتفال وتلويح بالأعلام المصرية والأغاني الوطنية تحركت من أمام ديوان عام المحافظة مرورًا بعدد من شوارع كفر الشيخ، مؤكدًا أن المواطن هو البطل الحقيقي في بناء أمتنا ولتحقيق الاستقرار لمصر، مقدمًا خالص شكره وعظيم تقديره لرجال الجيش والشرطة والإعلام بما قاموا به من جهود وطنية خلال الاستعدادات لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 وتغطية فعاليات اليوم الثاني من الاستفتاء.

وأكد محافظ كفر الشيخ، اننا نعاصر حقبة تاريخية جديدة من مصير آمتنا وتعيش مصر عِرسها الديمقراطي علي مرأى ومسمع من العالم في ديمقراطية كاملة، لتجتاز المخاطر وتتغلب علي الصعاب وتواجه التحديات، نحو بناء دولة قوية مزدهرة تنعم بالرخاء تؤمِن بالعلم والعمل، معربًا عن خالص شكره وعميق تقديره لجميع قضاة مصر وكل القائمين علي عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads