المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«اخطب براحتك» .. تراجع في أسعار الذهب اليوم الأحد 21 أبريل 2019

الأحد 21/أبريل/2019 - 12:21 م
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم الأحد
ايمان سعيد
طباعة
تسعى بوابة المواطن الإخبارية، دائمًا لتقديم المساعدة لقرائها فيما يتعلق بـ أسعار الذهب اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب اليوم الأحد 21 أبريل 2019
لا تزال أسعار الذهب اليوم الأحد 21 أبريل 2019، تواصل حالة التراجع، حيث أكد إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التيارية، تراجع أسعار الذهب المحلية خلال الفترة الماضية.

و كانت أسعار الذهب شهدت تراجعا في ختام تعاملات الجمعة الماضية، كما سيطرت عليها حالة الاستقرار المختلفة في كل الانواع اليوم الأحد، حيث انخفض سعر جرام الذهب عيار 24، كما تراجع الذهب عيار 21، وهبط بضع جنيهات اليوم.

وجاءت أسعار الذهب اليوم الأحد في سوق الصاغة، كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24
سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم نحو 697 جنيهًا.

اقرأ أيضًا: «هاتخطب».. التراجع يعود لأسعار الذهب اليوم الخميس 18 أبريل

سعر جرام الذهب عيار 21
سجل سعر الجرام عيار 21 الأكثر انتشارا نحو 610 جنيهًا

سعر جرام الذهب عيار 18
سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 523 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 14
سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 406 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب
بلغت أسعار الأوقية العالمية نحو 1276 دولارا للأوقية، والجنيه الذهب سجل 4870 جنيها.

جدير بالذكر أن هناك إقبال كثيف من قبل النساء في مصر على شراء الذهب؛ لاعتباره من الزينة، وعلى جانب أخر تختلف أسعار الذهب في مصر من محل إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى؛ نظرًا إلى اختلاف المصنعية التي يتم فرضها حسب عوامل تخص كل تاجر.

اقرأ أيضًا: «اخطب ميهمكش».. أسعار الذهب اليوم السبت 20 أبريل 2019

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads