المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأحد 21 أبريل 2019

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:00 م
أهم أخبار مصر ظهر
أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأحد
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأحد 21 أبريل 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

اتجه السفير نبيل العرابي، أمين جامعة الدول العربية السابق، اليوم الأحد، ثاني أيام ماراثون الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، للإدلاء بصوته في لجان الاستفتاء بمنطقة الزمالك.

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بخالص تعازيه الحارة والمواساه لضحايا الأعمال الإرهابية في سريلانكا.

شهد اليوم الثاني من ماراثون الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، تواجد مكثف من قبل المواطنين بمنطقة حدائق الأهرام خلال الساعات الأولي أمام لجان الاستفتاء.

واصل حزب النور لليوم الثاني على التوالي، حشد أعضائه أمام اللجان الانتخابية، بمختلف محافظات الجمهورية لتقديم المساعدات للناخبين، والتسهيل عليهم للوصول إلى مقراتهم الانتخابية، وحثهم على المشاركة الإيجابية والتصويت بـ «نعم» في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

تفقد محمد خيري عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة طوخ، لجنة مدرسة الشهيد محمد جمال الأكشر بطوخ، للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019. وسط تأمين كامل من القوات المسلحة والشرطة المدنية خارج اللجان، وإشراف قضائي داخل اللجان.

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بجامعة عين شمس، برئاسة خالد عاصم رئيس مجلس إدارة اللجنة، مسيرة حاشدة ضمت مئات العاملين، لحث المواطنين على النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019،

أدلى منذ قليل، المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بلجنة «جراج ماسبيرو».

أدان الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، بشدة تفجيرات كنائس سريلانكا، التي وقعت اليوم الأحد، فيما ارتفعت حصيلة ضحايا التفجيرات إلى 160 قتيلا.

أدلت، منذ قليل، غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بمدرسة الأورمان شارع المتحف الزراعي.

تستمر غرفة عمليات وزارة الدولة الهجرة، عملها لليوم الثالث لمتابعة عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019 للمصريين بالخارج، حيث تم تجهيز الغرفة بكافة أجهزة الاتصال، للتواصل مع الجاليات المصرية بالخارج، للرد على استفسارات المصريين بالخارج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads