المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسهيلات الإدارة العامة للجوازات لكبار السن وذوي الإعاقة

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:00 م
تسهيلات الإدارة العامة
تسهيلات الإدارة العامة للجوازات
طارق طلبة
طباعة
واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوي الإعاقة.

تسهيلات الإدارة العامة للجوازات لكبار السن وذوي الإعاقة 
استمرارا لمجهودات الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في اتخاذ الإجراءات اللازمة والتي من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة، لتقديم كافة التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.


فقد قامت أقسام الإدارة العامة للجوازات في مختلف ربوع  الجمهورية، باستقبال عدداً من المواطنين، وجميعهم من كبار السن، وذوى الاعاقة، والمرضى، وغير القادرين على الحركة، وذلك بمقرات أقسام الجوازات وخارجها، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

هذا وتؤكد وزارة الهجرة وشؤون المصريين على إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

وتأتي هذه المجهودات المبذولة في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوي الإعاقة.

اقرأ من هنا:في عيد الميلاد المجيد 2019 .. الجوازات تسهل إجراءات كبار السن

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads