المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو |الرقص بالتنورة أمام لجان الإستفتاء ببني سويف

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:51 م
الرقص بالتنورة أمام
الرقص بالتنورة أمام لجان الإستفتاء ببني سويف
شعبان طه
طباعة
فيديو |الرقص بالتنورة
شهدت محافظة بني سويف، اليوم الأحد، إحتفالات المواطنين أمام لجنة نقابة المعلمين بوسط مدينة بني سويف، للإستفتاء على التعديلات الدستورية.

الرقص بالتنورة أمام لجان الإستفتاء ببني سويف
حيث شملت إحتفالات المواطنين بمحافظة بني سويف، أمام لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية، الرقص بالتنورة،وسط الأفراح والزغاريد بين المواطنين وخاصة كبار السن.

كما شهدت محافظة بني سويف، العديد من الإحتفالات إحتفالا بالإستفتاء على التعديلات الدستورية، بكافة اللجان الإنتخابية بالمراكز السبع بالمحافظة.

محافظة بني سويف
وعبر أهالى محافظة بني سويف، عن فرحتهم وسعادتهم بالمشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدين على ثقتهم الكبيرة في القيادة السياسية، وخاصة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

لجنة نقابة المعلمين ببني سويف
وتوافد المواطنين على لجنة نقابة المعلمين بوسط مدينة بني سويف، للإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء على التعديلات الدستورية.


التعديلات الدستورية 2019
وأكد العديد من الأهالى على دعمهم الكامل للتعديلات الدستورية 2019، وما بها من تعديلات على بعض مواد الدستور المصرى، منوهين عن وقوفهم الكامل خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وكان قد بدأ المواطنيين بمحافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح أمس السبت، فى التوافد على صناديق الإقتراع والتصويت على التعديلات الدستورية 2019.

بدء التصويت على التعديلات الدستورية
حيث توافد المواطنين بمحافظة بني سويف، وبكافة المراكز السبع بالمحافظة، للتصويت على التعديلات الدستورية 2019، بكافة اللجان الإنتخابية ببني سويف.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads