المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قيادي بـ«بمستقبل وطن» يشيد بأهالي الجيزة أمام لجان الاستفتاء

الأحد 21/أبريل/2019 - 03:19 م
مستقبل وطن- التعديلات
مستقبل وطن- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
توافد عدد كبير من المواطنين أمام لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، أمام محافظة الجيزة، هذا ما أشاد به مراد خضر قيادي بـ حزب مستقبل وطن، مؤكدًا أن المشاركة واجب وطني.

حزب مستقبل وطن
وأشار مراد خضر قيادي بـ حزب مستقبل وطن، أن الدولة المصرية تحتاج من جموع الشعب المصري المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، لكي تضمن مستقبلًا باهرًا للبلاد، بالإضافة إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكملة لما حققه من إنجازات.

كما أوضح عضو حزب مستقبل وطن، أن المشاركة واجب وطني من أجل دعم الاستقرار ولتحقيق المزيد من الإنجازات، مناشدًا كافة فئات الشعب المصري بالمشاركة بإيجابية لنقل هذه الرسالة للعالم الخارجي بأن مصر قادرة على صنع المعجزات ووصولها بشعبها وقياداتها إلي بر الأمان، كما طالب المرأة المصرية بالمشاركة بكثافة عالية للحفاظ على المكتسبات التي حققتها.

وذكر أنه توجه إلي كثير من المدارس لمتابعة سير العملية الانتخابية منهم «مدرسة الجيزة ، وطه حسين ، والمنيب المشتركة، والقصبجي، وأحمد شوقي، والعمرانية أم المؤمنين ، أحمد شتا ، الطالبية علي بن ابي طالب.

جدير بالذكر أن أبرز التعديلات الدستورية المقترحة، تشمل تمديد فترة ولاية الرئيس إلى 6 سنوات، والسماح له بالترشح بعدها لفترة جديدة مدتها 6 سنوات أخرى تنتهي في 2030، كما جرى إقرار المادة التي تجيز تعيين نائبًا أو أكثر لرئيس الجمهورية، وكذلك مادة تنص على تشكيل مجلس أعلى للهيئات القضائية في مصر، كما تتضمن التعديلات موادًا أخرى تتعلق بتعيين النائب العام وتمثيل الشباب والمرأة داخل مجلس النواب ودور واختصاصات مجلس الشيوخ حال إقراره.

اقرأ أيضًا: أمين تنظيم مستقبل وطن يلتقط سيلفي التعديلات الدستورية مع المواطنين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads