المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا ما قاله توفيق عكاشة عن لجان استفتاء التعديلات الدستورية 2019

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:23 م
توفيق عكاشة- التعديلات
توفيق عكاشة- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
أشاد الإعلامى توفيق عكاشة، بماراثون الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، أن المشاركة الفاعلة للمصريين في لجان الاستفتاء مهمة جداً فى مساندة ودعم الرئيس لمواجهة أعداء الوطن.

توفيق عكاشة
وأكد الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج «مصر اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتصدى بقوة لكافة المخططات التى تريد النيل من مصر وشعبها، وعمل على إحباط العديد منها.

وتابع قائلًا:«واقف زى الأسد ضد المؤامرة على الشعب المصرى، وعلى الشعب المصرى أن يدعمه وينزل للمشاركة فى التعديلات الدستورية 2019، مشدداً على أن هناك مؤامرة كبيرة على الدولة المصرية وضغوط كبيرة فى حال عدم بلوغ المصريين الـ30 مليون ممن ذهبوا إلى الاستفتاء».


كما أوضح أن الرئيس السيسي يعلم أمور كثيرة وكبيرة عن هذه الحرب التى تنتظر مصر عقب عيد الفطر المبارك فى حال وجود أعداد كبيرة خرجت للمشاركة فى الاستفتاء، ولكنه لا يستطيع الإفصاح عنها، قائلًا:« الإخوان واليسار يروجون أن الشعب فى وداى والقيادة السياسة فى وادى آخر .. وأنا قلبى مع المصريين وبقول للشعب ما هو قادم علشان نحبط المخطط الخبيث».

وأكد توفيق عكاشة، إن مصر دولة عريقة ولحضارة كبيرة ممتده منذ فجر التاريخ، ولذلك تجد التاريخ المصرى يدرس فى جميع أنحاء العالم، وتابع:«وجودت أن بلدي لها مكانة خاصة لدى اصحاب الأديان ..مصر تُدرس في جميع دول العالم فى أمريكا وأوربا وروسيا والصين والهند وغيرها من كافة دول العالم ..تدرس أنها أول حضارة كانت على الأرض».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads