المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توفيق عكاشة:جماعة الإخوان الإرهابية تكن كل حقد وعداء للشعب المصري

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:32 م
توفيق عكاشة
توفيق عكاشة
ايمان سعيد
طباعة
أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن جماعة الإخوان الإرهابية تكن كل حقد وعداء للشعب المصري كونه هو الوحيد الذى أطاح بها من على رأس الحكم بعد فترة طويلة من الزمن ترقبوا الوصول إليه.

توفيق عكاشة
وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج «مصر اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»،:«نزول المصريين في الشوارع خلال ثورة 30 يونيو، ما كانت القوات المسلحة تحركت وتدخلت لإنقاذ البلاد من يد جماعة الإخوان الإرهابية الذين سيطروا على حكم مصر»، مشدداً على أن أمريكا سبق ووعدت هذه الجماعة خلال سيطرتهم على مقاليد الأمور في البلاد أنهم سيتدخلون بقوات عسكرية حال وجود انقلاب عسكرى عليهم.

وتابع حديثه:«ولكن عندما وجدوا أكثر من 35 مليون مصرى فى الشوارع تراجع الأمريكان عن التدخل العسكرى خوفاً من الصدام مع الشعب المصري».

وأضاف أن جماعة الإخوان لا تستطيع القول صراحة أنهم ضد الشعب، لأنهم كانوا يريدون السيطرة على الحكم والتحكم في مصير العباد والبلاد، قائلًا:«هم ميقدروش يقولوا أننا ضد الشعب لانهم بيقولوا أحنا عاوزين نحكم ولكن يخلوا الرئيس السيسى فى الواجه ويقولوا أننا ضد السيسى والحقيقة أنهم ضد الشعب ..الإخوان يريدون الانتقام من الشعب لأنه أطاح بهم من السلطة».

وأكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن مصر ستدخل على مرحلة صعبة من الهجوم والضغوط الضخمة عقب عيد الفطر المبارك، في حالة عدم خروج المصريين إلى صناديق الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بالملايين كما حدث فى ثورة 30 يونيو.

وأكد أن نزول المصريين بالملايين للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 سوف يمنع بلاء كبير سيطال مصر والمنطقة العربية، وتابع:«صدقونى لتشوفوا أيام أسود من شعر رأسكم والبلاد العربية كافة لو لم نخرج بالملايين والاعداد تفوق الـ30 مليون».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads