المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صورة| الأميرة ديانا تنحنى من أجل عكاز إمرأة عجوز

الأحد 21/أبريل/2019 - 03:04 م
حكاية صورة
حكاية صورة
ندى محمد
طباعة
لكل حكاية صورة، ووراء الصور النادرة الكثير من الحكايات والذكريات والشخصيات، وحكاية صورة اليوم للأميرة ديانا في مشهد ترتعش له الأبدان من قمة الانسانيه والرحمه.

حكاية صورة
وتكون حكاية صورة اليوم للأميرة ديانا وهي تنحني لتعيد عكاز سقط من إمرأة عجوز في هونغ كونغ عام 1989، حيث يوجد العديد من الصور النادرة التي ما زالت تنشر لأول مرة.

وفي تلك الصورة النادرة ظهرت الاميرة ديانا بقلبها الكبيرة والرحمة التي تمتلكها وهي تنحني لتعيد عكاز امراة عجوز عندما سقط منها.

الجدير بالذكر يذكر أن الأميرة ديانا، توفيت في 31 أغسطس، بينما كان زوجها من أمير ويلز 29 يوليو 1981 وانتهى زواجهما بالانفصال في 28 أغسطس 1996.

اقرأ ايضا| حكاية صورة|فنانين الزمن الجميل يتناولون القصب بهذا الشكل


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads