المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| أحمد الطيب يفتح النار على رئيس الأهلي

الأحد 21/أبريل/2019 - 03:03 م
أحمد الطيب المعلق
أحمد الطيب المعلق الرياضي
علي خلاف
طباعة

وجه أحمد الطيب، معلق قنوات "بي إن سبورتس" رسالة شديدة اللهجة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فيما يخص رئاسة القلعة الحمراء وقناة النادي.

رسالة أحمد الطيب

وقال أحمد الطيب، معلق قنوات "بي إن سبورتس" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : أنه جاء وقت العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، ليكون رئيسًا للنادي بدلا من محمود الخطيب الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.

وكتب الطيب عبر حسابه على تويتر: "وجهة نظر، حفاظاً على ما تبقّى للحبيب "بيبو" من رصيد ولمصلحة النادي الأهلي، حان وقت نائب الرئيس الحالي والوزير السابق "العامري فاروق" ليكون رئيساً للنادي الأهلي".

وأردف المعلق الشهير : "أكبر خطايا بيبو موافقته على استمرار ما يحدث في قناة الأهلي وتحديداً برنامج ملك وكتابة من إساءة لمن يعرف هو شخصيا أنهم يحترمونه ويقدّرونه ويحترمون الأهلي وجماهيره".

وأختتم كروان التعليق العربي : "رغم أن القناة بها برامج وأستوديوهات تحليل جيدة، لكن ملك وكتابة إساءة لمنظومة الأهلي عموما".

وكان محمود الخطيب تم انتخابه رئيسا للأهلي في ديسمبر 2017 لمدة أربع سنوات مقبلة.

أزمة في الأهلي قبل لقاء المصري

وفي سياق متصل يعاني النادي الأهلي من 3 غيابات أمام المصري وهم: محمد الشناوي ومروان محسن، وعمرو السولية، حيث حصل الثلاثي على الانذار الثالث أمام بيراميدز في الجولة السابقة من بطولة الدوري.

ويبحث لاسارتي بصحبة أعضاء الجهاز الفني عن بدائل قوية وجاهزة على الصعيد البدني والفني للاعبين الذين سوف يفقد جهودتهم أمام المصري.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads