المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يتفقد اللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

الأحد 21/أبريل/2019 - 03:41 م
محافظ القليوبية يتفقد
محافظ القليوبية يتفقد اللجان الانتخابية
إسلام النجار
طباعة
واصل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، لليوم الثاني على التوالي، جولاته التفقدية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019، بمدن وقرى المحافظة.

محافظ القليوبية يتفقد اللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
كما تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، لجنة الانتخابات بقرية السيفا التابعة لمركز ومدينة طوخ، واللجنة الانتخابية بقرية ميت السباع التابعة لمركز ومدينة بنها.

وأشاد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، بإقبال المواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، مؤكدًا على وعي المواطنين وإدراكهم لأهمية تلك المرحلة من خلال المشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وأكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، على أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة في حالة انعقاد دائم، لمتابعة الموقف الانتخابي أولاً بأول، مشيرًا إلى أن الغرفة لم تتلق أي شكاوى حتى الآن عن العملية الانتخابية.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
بلغ عدد من لهم حق التصويت من المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين، 61 مليونًا و344 ألفا و503 ناخبين، ويبلغ عدد الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، الرجال 30 مليونا و798 ألفا و369 ناخبا، بينما يبلغ عدد السيدات 30 مليونا و446 ألفا و134 ناخبة.

بينما بلغ عدد المراكز الانتخابية، للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، 10 آلاف و 878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، و يعاونهم حوالي 120 ألف موظف.

اقرأ أيضًا: صور| قيادي بـ«بمستقبل وطن» يشيد بأهالي الجيزة أمام لجان الاستفتاء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads