المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

70 دقيقة| إيفرتون يُذل اليونايتد برباعية في عُقل داره

الأحد 21/أبريل/2019 - 04:11 م
مباراة مانشيستر يونايتد
مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون
علي خلاف
طباعة

بدأ الشوط الثاني من مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي بزيادة الضيوف من غلتهم التهديفية بأربعة أهداف.

أحداث الشوط الثاني من لقاء مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون

وبدأ الشوط الثاني بسيطرة نسبية لفريق مانشيستر يونايتد إلا أن هجمات إيفرتون المرتدة شكلت خطورة حقيقية على مرمي الحارس دي خيا حتى تمكن  لوكاس من تسجيل الثالث لـ ايفرتون في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليفقد لاعبو الشياطين الحمر حماسهم في العودة للقاء وهوا ما استغله والكوت مُضيفا الرابع بتصويبة سكنت بين اقدام دي خيا في الدينية 67.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون

وشهدت الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي تقدم سيطرة الضيوف على مجريات الشوط حتى تمكن ريشارلسون لاعب إيفرتون من التقدم في الدقيقة 13 من مقصية رائعة من  منحت ايفرتون التقدم، واستمر استحواذ الفريق على منطقة وسط الملعب ليضيف سيجوردسون الثاني ويصعق جماهير يونايتد المتواجدة في ملعب جوديسون بارك من تصويبة صاروخية على يمين دي خيا حارس الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

وتأتي مباراة مانشيستر يونايتد ضد إيفرتون في الثانية ونصف عصر اليوم الإثنين بملعب "جوديسون بارك" ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وليس أمام "الشياطين الحمر" هذا الموسم غير المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن ودع الفريق جميع البطولات هذا الموسم ، رغم تحسن النتائج تحت قيادة النرويجي أولي سولسكاير الذي تولى المهمة خلف البرتغالي جوزيه مورينيو.

ترتيب مانشيستر يونايتد بالبريميرليج

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول "البريميرليج" برصيد 64 نقطة، جمعهم من خوض 33 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وكانت الهزيمة في 7 أُخرى.

سجل لاعبو فريق الشياطين الحمر 63 هدفا بالبريميرليج، وتلقت شباكهم 44 من الأهداف.

ترتيب إيفرتون بالبريميرليج

وعلى الجانب الآخر  يأتي فريق إيفرتون في المركز التاسع برصيد 46 نقطة جمعهم الفريق من خوض 34 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 7 جولات. وهُزم في 14 مناسبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads