المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل البرلمان يشيد بالمصريين في لجان استفتاء التعديلات الدستورية

الأحد 21/أبريل/2019 - 04:39 م
وكيل البرلمان- التعديلات
وكيل البرلمان- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
أشاد السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، بالإقبال الكبير التى شهدته أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدًا أن المصريون سيرسمون المستقبل غدًا في لجان التصويت.

وكيل أول مجلس النواب
وأضاف السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، أن التعديلات الدستورية 2019، التي أقرها مجلس النواب استندت إلى الواقع الذي تعيشه مصر.

وطالب وكيل مجلس النواب جموع المصريين المشاركة القوية والفاعلة لإنجاح العرس الديمقراطي من خلال تصويتهم ووقوفهم في طوابير أمام لجان الاستفتاء، مشيرا إلى أن التعديلات الدستورية لم تأتي من فراغ بل جاءت وفق لإجراءات نص عليها الدستور وتوافرت فيها الشروط الدستورية.

كما شدد على اللحظات التاريخية التى تشهدها الدولة المصرية والتى تثبت انحياز المصريين لوطنهم وبلدهم بإعطاء رسالة لكل دول العالم بأن هناك اصطفاء وطني لم يحدث من قيل خلف القيادة السياسية الحالية برئاسة الرئيس السيسي والذي لم يدخر أي مجهود من أجل رفعة ومكانة وطنه وإحداث نهضة شاملة على كافة المستويات.

وأوضح أن البرلمان قام بدوره من خلال مناقشة التعديلات والسماع لكافة الآراء المعارضة والمؤيدة، وعمل لقاءات وحوار مجتمعي مع كافة الأحزاب والقوى السياسي وفي النهاية جاء دور الشعب ليقول كلمة الفصل في التعديلات، مؤكدا أن المشاركة بإيجابية ستعطي المزيد من الاستقرار لكافة مؤسسات الدولة.

جدير بالذكر أن اللجنة الوطنية للانتخابات سبق وأعلنت عن مواعيد التصويت على التعديلات الدستورية 2019، والتى بدأت منذ يومين للمصرين في الخارج ومن المقرر لها أن تنتهي مساء اليوم الأحد، بينما أيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 كانت للمصريين في الداخل، حيث يبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads