المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لكل عشاقه...اعرف تفاصيل الجهاز القادم من سوني «بلاي ستيشن 5»

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:22 م
بلاي ستيشن 5
بلاي ستيشن 5
ساره نويجي
طباعة
يترقب محبي الألعاب الإلكترونية حول العالم صدور الجهاز الأشهر ـلـ سوني «بلاي ستيشن 5»، حيث أعلنت الشركة عن بعض التفاصيل لتكشف الستار عن الجهاز القادم.

بلاي ستيشن5:

ومن المنتظر أن يحتوي الجهاز الجديد على محرك أقراص ثابت مع صوت ثلاثي الأبعاد، كما يتوافق الجهاز مع الإصدارات السابقة،غير أن سوني قد أعلنت أنه لن يتم طرحه في الأسواق هذا العام.

عرض فائق:

وقد كشف مهندس النظام للجهاز "مارك سيرني" والذي كان له دور أساسي في تصميم "بلاي ستيشن 4"، أن الجهاز يحتوي على وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة، كما أنه سيفوق قدرة عرض أجهزة الكومبيوتر الحديثة في رسوماتها على الشاشة.

سرعة أكبر:

وسيشمل الجهاز محرك أقراص ثابت يسمح بتنزيل الألعاب من الإنترنت بشكل أسرع بعرض فائق، إلى جانب ضمان أوقات تحميل أقصر داخل الألعاب.

تجربة ثلاثية الأبعاد:

وسيشمل جهاز «بلاي ستيشن 5» العديد من المزايا المختلفة، حيث سيوفر تجربة صوت ثلاثي الأبعاد كما سيدعم الجهاز الجديد الواقع الافتراضي في البداية عبر سماعات رأس خاصة.

الألعاب الجديدة:

ووفقًا للشركة، من المتوقع أن تتوافق الألعاب التي سيتم إصدارها مع الإصدار الجديد لتكون مكملة لعناوين ألعاب «بلاي ستيشن 5»، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول عدد الألعاب التي سيتم دعمها.

إقرأ أيضًا: كشف غموض سرقة 3 أجهزة "بلاي ستيشن" ودراجة نارية من داخل محل بدار السلام

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads