المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو| شوط اول سلبي في «سانتياجو برنابيو»

الأحد 21/أبريل/2019 - 05:04 م
مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو
علي خلاف
طباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي في شوط شاهد سيطرة لصالح أبناء المدرب زين الدين زيدان.

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

وشهد الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو محاولة تمرير كرة عالية إلى ويليامس المتجه نحو مرمى نافاس، لكن فاران كان موجوداً للتصدي للكرة وإبعادها إلى خارج الملعب لتتحول إلى رمية تماس في هجمة كانت الأخطر في الدقيقة 14 من عمر المباراة .

كما كانت محاولة مارسيلو الأبرز والأقرب للتهديف فب الدقيقة 34 حبث ممر رجل الشوط الأول تمريرة  عالية من جانب مارسيلو إلى بنزيمة المتجه نحو مرمى بلباو على الجهة اليسرى، لكن الدفاع تمكن من إبعاد الكرة إلى منتصف الملعب.

وسيطر الفريق على منطقة وسط الملعب ولكن فشل الملكي في إحراز أية أهداف حتى الآن.

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

ويسعى الفريق الملكي لإنهاء موسمه في مركز متقدم في الدوري الإسباني خاصة ً أن الفريق فشل في حصد أية بطولات هذا الموسم، عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أياكس الهولندي، وفقدانه فرصة حصد لقب الدوري المحلي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز بلقاء اليوم حتى يلّقص الفارق مع صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد لأربع نقاط، حيث بات هدف المرينجي الحالي هو إنهاء الموسم بالمركز الثاني.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعهم من خوض 32 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 4 مناسبات، بينما هُزم أبناء المدرب زيدان في 9 جولة.

سجل لاعبو الميرينجي 56 هدفا، واستقبلت شباكهم 38 هدفا في موسم كارثي للفريق الملكي.

ترتيب أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق أتليتك بلباو المركز السابع برصيد 46 نقطة من لعب 32 مباراة، حقق الفوز 11 في لقاء، وتعادل في 13 مناسبة، وتلقى الفريق الخسارة في 8 جولات.

سجل لاعبو أتليتك بلباو 36 هدفا، وتلقت شباكهم 37 من الأهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads