المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوطنية للانتخابات: إعلان نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية في الخارج والداخل معا

الأحد 21/أبريل/2019 - 05:12 م
الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات
إسماعيل فارس
طباعة
كشف المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد، إن تصويت المصريين في الخارج انتهى في بعض الدول وفقا لتوقيتات كل دولة.

وأوضح المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أن السفارات والمشرفين على عملية الاستفتاء سيقومون بحصر عددي دون الإعلان عن نتائج أو أرقام، لأن الهيئة الوطنية هي التي لها دون غيرها إعلان النتائج، لافتاً إلى أنه بالتالي لن تعلن نتائج في الخارج وسترسل عبر الوسائل الدبلوماسية للهيئة حتى تضم مع نتيجة الاستفتاء في الداخل وتعلن النتيجة مرة واحدة.

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، كانت قد حددت، أيام الجمعة والسبت والأحد «19 و20 و21 أبريل»، للمصريين فى الخارج، من أجل إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، كما تقرر تحديد ميعاد الاستفتاء للمصريين فى الداخل أيام السبت والأحد والاثنين «20 و21 و22 أبريل».

اقرأ أيضا: فيديو|الحاجة صيصة: ربنا ينصر الرئيس السيسي اللي كرم نساء مصر

ومن جانبه وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال نهائيًا، على التعديلات الدستورية المقترحة بتأييد 531 نائبًا ورفض 22، وامتناع نائب، من أصل مشاركة 554، من نواب المجلس بعملية التصويت.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads