المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

60 دقيقة| كريم بنزيما يفك شفرة «ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو» ويتقدم للملكي

الأحد 21/أبريل/2019 - 05:35 م
كريم بنزيما يتقدم
كريم بنزيما يتقدم لريال مدريد ضد أتلتيك بلباو
علي خلاف
طباعة

نجح الفرنسي كريم بنزيما في فك شفرة مباراة «ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو» وتقدم بالهدف الأول في المباراة المُقامة على ملعب سينتياجو برنابيو.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

وبدأ الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني بجولتة الثالثة والثلاثين بسيطرة الفريق المُضيف وتبادل أبناء المدرب زين الدين زيدان الهجمات الخطيرة من ناحية اليسار المتواجد بها البرازيلي مارسيلو حتى تمكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من إدراك هدف السبق في الدقيقة 47 برأسية قوية.
أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي في شوط شاهد سيطرة لصالح أبناء المدرب زين الدين زيدان.

وشهد شوط البداية من مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو محاولة تمرير كرة عالية إلى ويليامس المتجه نحو مرمى نافاس، لكن فاران كان موجوداً للتصدي للكرة وإبعادها إلى خارج الملعب لتتحول إلى رمية تماس في هجمة كانت الأخطر في الدقيقة 14 من عمر المباراة .

كما كانت محاولة مارسيلو الأبرز والأقرب للتهديف فب الدقيقة 34 حبث ممر رجل الشوط الأول تمريرة  عالية من جانب مارسيلو إلى بنزيمة المتجه نحو مرمى بلباو على الجهة اليسرى، لكن الدفاع تمكن من إبعاد الكرة إلى منتصف الملعب.

وسيطر الفريق على منطقة وسط الملعب ولكن فشل الملكي في إحراز أية أهداف حتى الآن.

ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

ويسعى الفريق الملكي لإنهاء موسمه في مركز متقدم في الدوري الإسباني خاصة ً أن الفريق فشل في حصد أية بطولات هذا الموسم، عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أياكس الهولندي، وفقدانه فرصة حصد لقب الدوري المحلي.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحالي في الفوز بلقاء اليوم حتى يلّقص الفارق مع صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد لأربع نقاط، حيث بات هدف المرينجي الحالي هو إنهاء الموسم بالمركز الثاني.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعهم من خوض 32 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 4 مناسبات، بينما هُزم أبناء المدرب زيدان في 9 جولة.

سجل لاعبو الميرينجي 56 هدفا، واستقبلت شباكهم 38 هدفا في موسم كارثي للفريق الملكي.

ترتيب أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق أتليتك بلباو المركز السابع برصيد 46 نقطة من لعب 32 مباراة، حقق الفوز 11 في لقاء، وتعادل في 13 مناسبة، وتلقى الفريق الخسارة في 8 جولات.

سجل لاعبو أتليتك بلباو 36 هدفا، وتلقت شباكهم 37 من الأهداف

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads