المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 أتوبيسات تخصصها«الغرف التجارية»لنقل المغتربين للجان الاستفتاء

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:03 م
غرفة القاهرة التجارية
غرفة القاهرة التجارية
ايمان سعيد
طباعة
قام المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، بتوجيه الموظفين، بضرورة تخصيص 10 أتوبيسات لنقل المغتربين للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة
كما وجه المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، الجهاز التنفيذي بالغرفة، بضرورة قيام الموظفين المغتربين بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بالأماكن المخصصة لذلك، وهو ما جعل الجهاز التنفيذي ينقل هؤلاء الموظفين عن طريق سيارات الغرفة المخصصة لنقل المواطنين إلى المقار الانتخابية على مستوى محافظة القاهرة.

وعلى الفور قام موظفو غرفة القاهرة المغتربين، مساء اليوم الثاني من الاقتراع بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة عابدين الصناعية المخصصة للمغتربين بعد نقلهم ذهابًا وعودة من وإلى الغرفة.

وقامت غرفة القاهرة بتخصيص أكثر من 10 أتوبيسات تنتشر على مستوى المحافظة؛ لنقل المواطنين من وإلى أماكن التصويت على التعديلات الدستورية 2019؛ لتسهيل عليهم الحركة التنقلية والنزول للإدلاء بأصواتهم على هذه التعديلات الدستورية.

جدير بالذكر أن اللجنة الوطنية للانتخابات سبق وأعلنت عن مواعيد التصويت على التعديلات الدستورية 2019، والتى بدأت منذ يومين للمصرين في الخارج ومن المقرر لها أن تنتهي مساء اليوم الأحد، بينما أيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 كانت للمصريين في الداخل، حيث يبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

علمًا أن مجلس النواب سبق واستغرق أكثر من شهرين فى مناقشة التعديلات الدستورية 2019، إعمالا لأحكام المادة 226 من الدستور المتعلقة بإجراءات التعديل، ووافق المجلس عليها نهائيا بأغلبية 531 عضوا، بعد التصويت عليها نداء بالاسم.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads