المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمال مصر: هذا هو السبب فى احتشاد آلاف العمال للاستفتاء على الدستور

الأحد 21/أبريل/2019 - 07:56 م
اتحاد عمال مصر
اتحاد عمال مصر
طباعة
أوضح الأمين العام لاتحاد عمال مصر، النائب محمد وهب الله، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي «مصطفي بكري»، المذاع علي قناة "صدي البلد"،إن عمال مصر كانوا على قدر الحدث، حيث احتشد آلاف من العمال أمام لجان الأقتراع في كل أنحاء الجمهورية.

وأضاف الأمين العام لاتحاد عمال مصر، أن المواد الدستورية المعدلة الخاصة بالعمال، تعتبر الحافز الأكبر للعمال للمشاركة في الاستفتاء على الدستور 2019.

وعملية التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية لعام ٢٠١٩، بدأت يوم امس السبت للمصريين في الداخل، ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتشمل 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، ولمدة 3 أيام.

اقرا ايضا: الوطنية للانتخابات: إعلان نتيجة استفتاء التعديلات الدستورية في الخارج والداخل معا

وتشهد عدد كبير من لجان الاستفتاء على مستوى الجمهورية، كثافة أمنية كبيرة ، فانتشرت قوات التأمين من الشرطة والقوات المسلحة أمام أبواب اللجان والشوارع المؤدية إلى المدارس التي تشهد عملية الإدلاء بالأصوات، كما توافد عدد من المواطنين أمام باب اللجان والشوارع المؤدية إليها استعدادا للمشاركة في عملية التصويت التي بدأت في التاسعة صباحاً، وتنتهي التاسعة مساءاً، وذلك على مدار الثلاثة أيام المحددة للتصويت.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads