المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين شرطة يحمل مريض للإدلاء بصوته على التعديلات الدستورية فى سوهاج

الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:50 م
الاستفتاء على تعديلات
الاستفتاء على تعديلات الدستور 2019
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
حمل امين الشرطة المدعو«محمد مهدى» مريض كبير في السن للإدلاء بصوته فى التعديلات الدستورية 2019 بجاجة ساحل طما في سوهاج.

أمين شرطة يحمل مريض للإدلاء بصوته على التعديلات الدستورية فى سوهاج

وأكد المريض انه سعيد بالسلوك الطيب الذى شاهدة من الشرطي، وتمنى ان يحذو الجميع مثلة، وتمنى ان يحمى الله مصر بجيشها وشرطتها وشعبها.

جدير بالذكر أنة بدأت اليوم الأحد، لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وذلك بثاني أيام الاستفتاء.

وشهد اليوم الأول، من الاستفتاء، مشاركة إيجابية من أغلب طوائف المجتمع، وكان الحضور الأكبر للشباب والسيدات بكافة محافظات الجمهورية.

وتنتهي عملية التصويت داخل مصر غدا الاثنين، وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

ويتزامن اليوم الأحد ثاني أيام الاستفتاء في الداخل، مع آخر أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا "أساسي واحتياطي" منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads