المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ينظم مسيرة للحث علي المشاركة في الاستفتاء

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:57 م
المواطن
نرمين الشال
طباعة
قاد الدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ مسيرة حاشدة، بمشاركة أعضاء هيئة التدريس وأكثر من 300 من طلاب، وخريجي المعهد، طافت المسيرة التي انطلقت من مقر معهد الخدمة الاجتماعية شوارع وميادين المحافظة لدعوة الناخبين للنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ودعا عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، جموع الناخبين لتلبية نداء الوطن والنزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والمقرر لها أيام السبت 20 والأحد 21 والاثنين 22 أبريل، من خلال مبادرة بعنوان "انزل وشارك قول رأيك" بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للدولة المصرية، وردد عميد المعهد والطلاب الهتافات المتعددة والأغاني الوطنية.

وأكد الدكتور طارق عمارة في تصريح لـ " بوابة المواطن الإخبارية" أن طلاب دفعة 2018 تقدموا باقتراح إلي إدارة المعهد لتنظيم مؤتمر طلابي ومسيرة لدعوة المواطنين للنزول وممارسة حقهم الدستوري في المشاركة بالاستفتاء، وأن إدارة المعهد استجابت للدعوة حيث شارك أكثر من 30 من أعضاء هيئة التدريس، بجانب أعضاء اتحاد طلاب المعهد وطلاب دفعة 2018. 

معبرا عن ثقته في وعي وثقافة أبناء الشعب المصري الذين أثبتوا علي دى سنوات قدرتهم علي اجتياز التحديات، ووقوفهم خلف القيادة الوطنية وحرصهم علي تقرير مصيرهم بعيدا عن الإملاءات الخارجية.

من جانبهم فقد عبر أغلب الطلاب عن أن هدف المسيرة هو تعريف المواطنين بأهمية النزول والمشاركة في الحياة السياسية، والتعبير سواء بنعم أو لا علي التعديلات الدستورية، لأن العزوف عن المشاركة يعد إهدارا لحق من حقوقهم الدستورية، وتضيع للأمانة المتمثلة في الصوت الانتخابي.
كانت اللجان الانتخابية بكفر الشيخ، فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، في ثاني أيام الاستفتاء.

حيث تستقبل 579 لجنة فرعية، مليونين و186ألف و410 مصوتا بالمحافظة التي تضم 41 لجنة عامة و526 مركزا انتخابيا، وسط تواجد مكثف من قوات الجيش والشرطة لتسهيل وتأمين وصول الناخبين.

وقال رئيس اللجنة العامة المشرفة على الاستفتاء بمحافظة كفر الشيخ، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، إنّ 579 مستشارا وقاضيا يشرفون على الانتخابات بواقع قاض لكل صندوق، فضلا عن الاستعانة بـ70 مستشارا في اللجان العامة، فضلا عن وجود 15 مستشارا احتياطيا.

فيما قاد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، مسيرات حاشدة في شوارع مدينة كفر الشيخ، ومراكز بيلا والبرلس والحامول، لدعوة المواطنين للخروج والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

مؤكدًا أن المواطن هو البطل الحقيقي في بناء أمتنا ولتحقيق الاستقرار لمصر، مقدمًا خالص شكره وعظيم تقديره لرجال الجيش والشرطة والإعلام بما قاموا به من جهود وطنية خلال الاستعدادات لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية وتغطية فعاليات اليوم الثاني من الاستفتاء.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads