المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| غضب« صلاح» بعدما رفض «ميلنر» منحه ركلة الجزاء

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:29 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
سيطرت حالة من الغضب على الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعدما رفض زميله ملينر منحه تسديد ركلة الجزاء الذي حصل عليها النجم المصري في الدقائق  الاخيرة من مباراة فريقه أمام كارديف سيتي.


وانتهى اللقاء الذي جمع ليفربول ضد كارديف سيتي، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، بتقدم الأول بهدفين دون رد.

ونجح ملينر لاعب الريدز في تعزيز التقدم لفريقه في مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.

واحرز ملينر الهدف الثاني في الدقيقة 76 من عمر اللقاء الذي يجمع ليفربول ضد كارديف سيتي، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، بعدما نجح الفرعون المصري محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء ليسددها ناجحة في مرمى المنافس.

ومرت 75 دقيقة من مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي، بتقدم الأول بهدف دون رد، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.

ونجح الهولندي فاينالدوم لاعب الريدز في التقدم بهدف دون رد بعد مرور 60 دقيقة من مباراة مباراة ليفربول ضد كارديف، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.

وسيطر التعادل السلبي على مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي بعد مرور 45 دقيقة وانتهاء الشوط الأول، ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.

وفشل محمد صلاح نجم الريدز في تسجيل هدف تقدم ليفربول ضد كارديف سيتي رغم اتاحت عدد من الفرص الخطيرة في المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين بالدوري الانجليزي

وشهدت أول ربع ساعة من مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي بعد مرور 15 دقيقة في الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين فرص خطيرة من قبل الأخير، فضلا عن عمدم وجود امكانية لتسجيل الأول أمام التكتل الدفاعي للضيوف.


وترقب عشاق النجم المصري محمد صلاح مباراته مع فريقه ليفربول ضد كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.

القنوات الناقلة لمباراة محمد صلاح مع ليفربول

وانطلقت مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي في الساعة (19:00 بتوقيت الإمارات)، و(18:00 بتوقيت السعودية)، و(17:00 بتوقيت القاهرة)، و(16:00 بتوقيت جرينيتش).

وتمت اذاعة مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي لرؤوف خليف.

وسعى الريدز للفوز بمباراة ليفربول ضد كارديف سيتي من أجل استعدادة صدارة البطولة وخاصة بعد فوز فريق مانشيستر سيتي على توتنام بالأمس. 

وجاءت مباراة ليفربول ضد كارديف سيتي في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يسعى الريدز للفوز بمباراة الليلة من أجل استعدادة صدارة البطولة وخاصة بعد فوز فريق مانشيستر سيتي على توتنام بالأمس.

ترتيب ليفربول ضد كارديف

ودخل المباراة ليفربول في المركز الثاني بـ85 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني “لعب مباراته أمام توتنهام وفاز بنتيجة (1-0)، وبين كارديف سيتي الذي يتواجد في المركز الـ18 “مهدد بالهبوط” برصيد 31 نقطة.

بهذا الفوز استعاد ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي ب 88 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني “لعب مباراته أمام توتنهام وفاز بنتيجة (1-0)، بينما كارديف سيتي يتواجد في المركز الـ18 “مهدد بالهبوط” برصيد 31 نقطة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads